اخبار منوعة

رسالة من عادل إمام لابنة سعيد صالح.. اعرف محتواها

رسالة من عادل امام لابنة سعيد صالح .. اعرف محتواها

كشفت هند سعيد صالح ، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ، عن تلقيها اتصالا هاتفيا من الزعيم عادل إمام ، طمأنها فيه على صحته ، عبر منشور شاركته مع الجمهور عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. نشرت هند سعيد صالح صورة للزعيم عادل إمام وعلقت عليها قائلة: “من أحلى المكالمات التي أتت إلي في حياتي فجأة وبشكل غير لائق كانت مكالمة من ريحة الحبايب. شعرت أن بابا كان يتحدث”. لي الله الحمدلله انك بخير وسمعت صوتك وطمأنك. وفي أحد اللقاءات النادرة كشف سعيد صالح كواليس صداقته مع الزعيم عادل إمام قائلاً: “كنا زملاء في المدرسة السعيدية ، ولا أحد يحتملنا في الثانوية ، لكنها كانت ساعات تتسامح معنا بسبب وجودنا”. كان الدم خفيفًا “. وبعد المدرسة الثانوية ، انفصل الصديقان ، لكنهما التقيا على خشبة المسرح الجامعي قبل الانطلاق بمسرحية “مدرسة المشاغبين”. شكل الفنان الراحل سعيد صالح دويتو فنيا مع عادل إمام ، وكان مشهد مقتل سعيد صالح هو أن يأتي القائد ليثأر لصديقه كاد يتكرر في معظم الأعمال التي جمعت النجمين ، ومنها “سلام ،” صديقي “الحلفوت” ، “عند باب الوزير” ، “أنا من قتل الحنش” ، “المشتبه به” ، واتهم منتقدون الراحل سعيد صالح بأنه وافق على أن يكون “. مؤيد “للزعيم رغم أنه سبقه ببطولة مطلقة ، فقد عزا البعض تفوق القائد لذكائه وإقناع سعيد صالح بلعب الدور الثاني أمامه رغم موهبته الجامحة التي أشاد بها النقاد والفنانين. ورغم ذلك حققوا معًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا لا يمكن التغاضي عنه ، فقد قال في إحدى لقاءاته متذكرًا مشهده في الفيلم المشبوه: في كل أفلامنا ، ومنذ أن توقفت عن العمل معه ، لم يصنعوا أفلامًا كالأول “إلى هو كونتي ضحكًا: “لا ، أنا بهزار عادل. هو يصنع افلام حلوة وقوية … لانه ذكي وذكي والناس يحبونه … واذا طلب مني غدا سأعمل معه. بعد عرض فيلم The Bucket and the Knockout وفيه شارك صالح في دور صغير انتقده بعض الصحافيين ، فأجاب: “عادل الصحبي ، ولو سألني عن شيء فسأفعله مطولا”. بعد ذلك وافق على الظهور كضيف شرف في فيلم “الود محروس” للوزير ، ثم شارك كضيف شرف في فيلم أمير الظلام ، وكان فيلم “زهايمر” آخر فيلم. جمعت الصديقين معًا ، وكان سعيد صالح يمر بأزمة صحية كبيرة في ذلك الوقت ، وفسر النقاد مشهد البكاء لعادل إمام ، بأنه كان يبكي بالفعل صديقه سعيد صالح ، وهو صديق في عمره. مخرج الفيلم وتحدث “زهايمر” عمرو عرفة ، عن كواليس مشهد الزعيم وسعيد صالح في الفيلم ، قائلا: “لا أعرف كيف صنعت هذا المشهد … قبل أن أصوره كنت ورائي. مرعوبه ولكني لم ارى احد يقوم بالدور وحين جاء للتصوير قال كلمات غير تلك الموجودة في السيناريو ولكن نفس المعنى واحلى .. بارك الله فيك العم سعيد علي بالي كل الوقت. وسأله أحد المتابعين: “أعتقد أن دموع الأستاذ عادل إمام كانت حقيقية في نهاية المشهد” ، فرد عليه عمرو عرفة: “حقيقي جدا”.

قراءة الموضوع
رسالة من عادل إمام لابنة سعيد صالح.. اعرف محتواها
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.