اخبار الرياضة

رسالة من إبسويتش تاون لمهاجمه العراقي علي الحمادي.. ما تطورات إصابته؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسالة من إبسويتش تاون لمهاجمه العراقي علي الحمادي.. ما تطورات إصابته؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وجهت إدارة نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، رسالة إلى مهاجم الفريق الأول العراقي علي الحمادي، بعد خضوع الأخير لعملية جراحية في منطقة الركبة.

وخضع علي الحمادي لعملية جراحية ناجحة لإنهاء معاناته من إصابة في العضلة الضامة في الركبة، والتي عانى منها طوال مباريات الموسم الماضي، سواء مع فريقه السابق ويمبلدون، أو فريقه الحالي إيبسويتش تاون.

علي الحمادي يتلقى رسالة من إدارة إبسويتش

تتواصل إدارة نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي بشكل مستمر مع المهاجم العراقي علي الحمادي، للاطمئنان على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة، حيث أبلغت اللاعب بأهميته للفريق، وضرورة الالتزام بالإرشادات. والخطة العلاجية التي وضعها له الكادر الطبي المشرف على حالته.

وأبلغ الحمادي إدارة النادي أنه سيبدأ مرحلة التأهيل من الإصابة يوم 3 يونيو المقبل مع إشراف الطبيب على حالته، كما سيبدأ الالتزام الصارم بالتدريبات في المستشفى منذ ذلك الوقت، حيث يقضي حاليًا إجازة في اليونان مع شقيقه والذي من المقرر أن ينتهي نهاية الأسبوع الجاري. ثم عاد إلى إنجلترا.

كما سألت إدارة إبسويتش تاون الحمادي عن الموعد الدقيق لتعافيه من الإصابة، وأبلغت الإدارة أنه سيبدأ الركض في الملعب ولمس الكرة بداية شهر يوليو المقبل. وشددت إدارة النادي على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة حتى يتسنى له الالتحاق بمعسكر الفريق في النمسا والذي سينطلق في الرابع من الجاري. العاشر من نفس الشهر.

 

رسالة من إبسويتش تاون لمهاجمه العراقي علي الحمادي.. ما تطورات إصابته؟

ملاحظة: هذا الخبر رسالة من إبسويتش تاون لمهاجمه العراقي علي الحمادي.. ما تطورات إصابته؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسالة من إبسويتش تاون لمهاجمه العراقي علي الحمادي.. ما تطورات إصابته؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسالة من إبسويتش تاون لمهاجمه العراقي علي الحمادي.. ما تطورات إصابته؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!