اخبار الرياضة

رسالة قوية من ريال مدريد إلى برشلونة بعد تصريحات لابورتا وتشافي

وجه نادي ريال مدريد الإسباني رسالة إلي خوان لابورتا رئيس برشلونة وتشافي هيرنانديز، بعد التصريحات المثيرة التى أطلقوها بعد الخسارة أمام الملكي 2-3 فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الأربعاء الماضي.

أقصي ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، من بطولة كأس السوبر الإسباني عقب هزيمته بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب “الملك فهد الدولي”، يوم الأربعاء الماضي.

وبعد هزيمة برشلونة، أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة وتشافي المدير الفني، أن فريقهم ظهر بأداء أفضل من ريال مدريد، وكانوا يستحقون الوصول للنهائي بدلا من فريق لعب على الهجوم المرتد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن تصريحات لابورتا رئيس برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز أثارت استياء ريال مدريد بشكل كبير بعد انتهاء المباراة بين الفريقين في السوبر الإسباني.

وكشفت الصحيفة عن ردة فعل الملكي بعد تصريحات لابورتا وتشافي، فى تقريرها قائله، “بيئة ريال مدريد فوجئت بردة فعل لابورتا وتشافي بعد الكلاسيكو والرسالة الإيجابية التي بعثوها للاعبين”.

وختتمت قائلة، إن نادي ريال مدريد وجه رسالة للبلوجرانا مفادها بأن هذه التصريحات ليست مصدر قلق، مؤكدين أنهم لعبوا بشكل جيد واستحقوا التأهل عن جدراة.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد سيواجه أتلتيك بيلباو غداً الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

قراءة الموضوع رسالة قوية من ريال مدريد إلى برشلونة بعد تصريحات لابورتا وتشافي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.