اخبار عراقية

رسالة صدرية من خيام المعتصمين.. وتظاهرات كردستان تشتعل وسط ترقب بغداد بعد اعتقال النواب

بغداد اليوم-بغداد

بالتزامن مع  التصعيد الشعبي في اقليم كردستان وخروج تظاهرات ضد الأحزاب الحاكمة أعلنت التنسيقية للتيار الصدري عن نصب 300 خيمة اعتصام امام البرلمان في اشارة لاستمرارها.
 وبحسب رئيس كتلة الجيل الجديد سروه عبد الواحد فانه تم اعتقال عدد كبير من نواب الجيل الجديد في أربيل والسليمانية فضلا عن اعتقال المرشح لرئاسة الجمهورية  ريبوار اورحمن في مدينة السليمانية خلال مشاركته بالتظاهرات المعارضة لحكومة كردستان.
 وانطلقت التظاهرات  التي دعت اليها حركة الجيل الجديد الكردية احتجاجا على الوضع الخدمي والاقتصادي المتردي في اقليم كردستان وتأجيل الانتخابات النيابية في الاقليم من قبل الاحزاب الكردية الحاكمة.
تأتي تلك الاحداث بالتزامن مع ترقب لردود الافعال الحكومية والنيابية والقضائية في بغداد بعد اعتقال نواب اتحاديين شاركوا في تظاهرات الاقليم.
الا ان التيار الصدر هو الاخر اوصل رسالة مختلفة المضمون مفادها التأكيد على الاستمرار في التظاهر بعد نصبه 300 خيمة امام مبنى البرلمان.

 

قراءة الموضوع رسالة صدرية من خيام المعتصمين.. وتظاهرات كردستان تشتعل وسط ترقب بغداد بعد اعتقال النواب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.