اخبار منوعة

رسالة خاصة في حجر قلادة كيت ميدلتون بظهورها الأخير.. ماذا تقول؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رسالة خاصة في حجر قلادة كيت ميدلتون بظهورها الأخير.. ماذا تقول؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 10:10:09 . والان الى التفاصيل.

اختارت كيت ميدلتون ، أميرة ويلز ، قلادة بدا لها معنى شخصي لمظهرها في قصر هامبتون كورت قبل يومين ، حيث بدت الأم الملكية ، 41 عامًا ، أنيقة دون عناء في بدلة رولاند موريه بورجوندي 1200 جنيه استرليني وصولها على كرسي متحرك. في استقبالها لأعضاء فريق الرجبي الإنجليزي.

ارتدت كيت ميدلتون عقدًا بقيمة 825 جنيهًا إسترلينيًا من إحدى صائغي المجوهرات المفضلين لديها ، دانييلا دريبر ، وقلادة Gold Citrine Baby Treasure للعلامة التجارية تحتوي على سلسلة رفيعة وأنيقة وتتميز بأحد أحجارها المحظوظة في نوفمبر.

وفقًا لوصف المنتج ، يُعتقد أن هذا الحجر المعين – الذي يمكن أن يختلف من لون أصفر باهت إلى لون كهرماني عميق – يعزز الإيجابية في حياة مرتديه ويحقق المزيد من النجاح والازدهار. “”.

تم تصوير الأم الملكية لثلاثة أطفال سابقًا مع اثنين من القلائد الذهبية للعلامة التجارية – كلاهما يحمل الاسم الأول لأطفالها. في مايو 2021 ، ارتدت كيت زوجًا من قلادات دانييلا دريبر بقيمة 495 جنيهًا إسترلينيًا مع المتابعين ‘G’ و ‘C’. و “L” يزور ملعب تنس في اسكتلندا مع الأمير ويليام.

كما أنها تمتلك عقد ميدنايت مون من الذهب حسب الطلب بقيمة 1،070 جنيهًا إسترلينيًا ، محفورًا بالأحرف “L” و “C” و “G” وثلاثة نجوم. ارتدت كيت هذه القطعة في زيارة إلى كارديف في يناير 2020. لإطلاق مسح تاريخي لتنمية الطفولة المبكرة عبر الإنترنت ، جاء في وصف المنتج: “يمثل القمر عالميًا إيقاع الوقت لأنه يجسد الدورة ، ومراحل القمر ترمز إلى الخلود والتنوير “.

 

 

رسالة خاصة في حجر قلادة كيت ميدلتون بظهورها الأخير.. ماذا تقول؟

ملاحظة: هذا الخبر
رسالة خاصة في حجر قلادة كيت ميدلتون بظهورها الأخير.. ماذا تقول؟
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
رسالة خاصة في حجر قلادة كيت ميدلتون بظهورها الأخير.. ماذا تقول؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رسالة خاصة في حجر قلادة كيت ميدلتون بظهورها الأخير.. ماذا تقول؟
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.