اخبار منوعة

رسالة جديدة من نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رسالة جديدة من نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 17:08:10 . والان الى التفاصيل.

قدمت النجمة السورية نسرين طافش نصائح عامة عن الحياة عبر صفحتها الشخصية على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام ، بعدما أعلن زوجها السابق عبر حسابه الرسمي انفصالهما بعد خطوبة استمرت 5 أشهر.

ونشرت نسرين طافش صورة جديدة على صفحتها الشخصية على “انستجرام” بعد انفصالها عن خبير التجميل شريف الشرقاوي ، وعلقت: “إذا كنت تبحث عن مسكن للروح فأنت روح ، وإذا أنت تبحث عن قطعة خبز ، فأنت الخبز ، وإذا تمكنت من إدراك هذه الفكرة الدقيقة ، فستفهم أن كل ما تبحث عنه هو أنت ، يوم جميل لجميع النفوس الطيبة ، لمواجهة هذه الكلمات نصائح لمعجبيها بعدم اليأس والتفاؤل.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة نسرين طافش (nesreentafesh)

وفي وقت سابق ، كشف الدكتور شريف الشرقاوي خبير التجميل وزوج الفنانة نسرين طافش أنهما انفصلا رسميًا بعد زواج استمر 5 أشهر ، موضحًا أن هذا الانفصال جاء نتيجة عدم تفاهم بينهما في الحياة الزوجية. والخلاف.

وكتب الشريف الشرقاوي في صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام: “الطلاق تم بسلام ، وأنا أحترمها كإنسان. الخلاف أمر طبيعي يحدث بين الناس. المهم هو السلام والاحترام “.

اقرأ أيضا:

إلزام أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه رسوم دراسية لتوأم الفنانة زينة

ef = “https://www.elaosboa.com/576498/”>مدير متحف الفنون الجميلة بالإسكندرية: معرض التجنيد للفنانين البولنديين يضم 9 أعمال نادرة

غادة إبراهيم تكشف لـ “الأسبوع” عن اهتمام الفنانة لبلبة بالأبراج وأول عمل يجمعهم

 

رسالة جديدة من نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها

ملاحظة: هذا الخبر
رسالة جديدة من نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رسالة جديدة من نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رسالة جديدة من نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.