رسائل نجوم الفن بعد فوز الزمالك على الأهلى تريند – Trends

رسائل نجوم الفن بعد فوز الزمالك على الأهلى :

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة فريق الزمالك بعد فوزه أمس على القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف في الدوري، وأقيمت المباراة على استاد القاهرة.

وعلق الفنان محمد هنيدي عبر صفحة التواصل الاجتماعي بعد المباراة قائلا: “أحضروا لنا ريال مدريد الآن. مبروك للزمالك”.



وكتب الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه على فيسبوك: “انطلق سهم الفرح في رأسي، فأنسى كل المآسي. تهانينا لجميع الأشخاص المخلصين الذين يهتمون بعائلتي وأحبائي وشعبي”.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “نصف الأهلي بامتياز. واستعاد الأهلي أسنانه في الشوط الثاني وسيطر بشكل كامل وسجل هدف التعادل. ضغط لتحقيق الفوز ولكن الله كتب وفعل ما أراد.. دربكة على الأهلي أسفرت عن هدف الفوز”. للزمالك مبروك للزمالك ومجد للأهلي.. مغامرة فاشلة لكوهلر ضيعت فترة كاملة”.

وقالت رشا المهدي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: “أنت العيد والعيد مبروك للزمالك مدرسة الفنون والهندسة”.



وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: “لأول مرة الزمالك يفوز على الأهلي في الجولة الأولى للدوري منذ أكثر من 20 عاما”.

فاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري. وسجل سيف الجزيري هدفين للزمالك، وسجل أحمد عبد القادر للأهلي.

ملاحظة: هذا الخبر رسائل نجوم الفن بعد فوز الزمالك على الأهلى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Exit mobile version