اخبار منوعة

رسائل متبادلة بين دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان..ونادية الجندي تعلق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسائل متبادلة بين دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان..ونادية الجندي تعلق  . والان الى التفاصيل.

دنيا سمير غانم (4)

كتب – هاني صابر:

جرى تبادل رسائل بين النجمة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان ، بعد لقاء الأخير معها في مهرجان القاهرة الدرامي في دورته الأولى.

ونشرت دنيا صورًا لها مع زوجها ، عبر حسابها على إنستجرام ، وعلقت: “الله يحفظك ويقويك. أنا فخورة بك وسعدت كثيرًا وأنا في المقابلة معك”.

ورد رامي رضوان على رسالة زوجته قائلًا: “كنت أكثر دهشة يا حبيبي”.

تفاعل نجوم الفن مع رسالة دنيا سمير غانم ، حيث كتبت نادية الجندي: “الله يحفظكم بعضكم بعضا” ، فيما كتب حمدي الميرغني “أسعدك الله ، وأبعدك عن كل شر ، أرحم الناس. . “

من جهة أخرى تستعد دنيا سمير غانم لمسرحية جديدة بعنوان “أنستونة” تجمعها مع المخرج خالد جلال.

هذه المسرحية هي التجربة الأولى لدنيا سمير غانم في المسرح ، وهي من بطولة بيومي فؤاد وسامي مغاوري وعدد من الفنانين.

كما يتعاون في المسرحية الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى والمنظم النابلسي.

يشار إلى أن دنيا سمير غانم تعرض لها حاليا فيلم “تسليم أهالي” في دور السينما.

تدور احداث فيلم “تسليم اهل الاهل” في اطار كوميدي حيث يحكي الفيلم قصة حياة الزوجين غير المستقرة ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين. يتبعهم في كل مكان ، وبعد ذلك يضطر إلى الفرار من زوجته السابقة.

فيلم “توصيل الناس” بطولة: دنيا سمير غانم ، هشام ماجد ، بيومي فؤاد ، محمد ممدوح ، لوسي ، دلال عبد العزيز وآخرون ، تأليف شريف نجيب ، إخراج خالد الحلفاوي ، إنتاج “سينرجي” و “روزنامة”. “.

 

رسائل متبادلة بين دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان..ونادية الجندي تعلق

ملاحظة: هذا الخبر رسائل متبادلة بين دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان..ونادية الجندي تعلق نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رسائل متبادلة بين دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان..ونادية الجندي تعلق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسائل متبادلة بين دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان..ونادية الجندي تعلق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.