اخبار الرياضة

رد ناري من غوارديولا على تصريحات ايفرا

اخبار الرياضة : رد ناري من غوارديولا على تصريحات ايفرا

رد ناري من جوارديولا على تصريحات إيفرا

رد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على مدافع مانشستر يونايتد السابق باتريس إيفرا ، الذي صرح بأن المدرب الإسباني لا يمكنه تدريب اللاعبين على الشخصية.

وقال جوارديولا “أظهر فريقي الكثير من الشخصية على مدى السنوات الخمس الماضية ، حيث كان يلعب كل ثلاثة أيام”.

“قد يفوز ليفربول بجميع الألقاب الأربعة وقد يفوز بلقب واحد فقط ، لكن لا يمكن القول إنهم يفتقرون إلى الشخصية الكروية على هذا النحو.”

وتابع: “ربما كان إيفرا على حق وربما يقول هذه الأشياء للعودة إلى مانشستر يونايتد. كان لدي لاعبون رائعون في الماضي في برشلونة وبايرن ميونيخ وهنا في مانشستر”.

وختم: “عندما دمر فريقان برشلونة مان يونايتد مع إيفرا ، لم أراهما الشخص الذي يتحدث عنه الآن”.

بقلم رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع رد ناري من غوارديولا على تصريحات ايفرا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.