رد فعل قطة فوجئت بثعبان ضخم خلف باب زجاجى.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو للحظة رد فعل قطة فى مدينة بريسبان الأسترالية أصيبت بالذعر بعد مفاجئتها بثعبان “بايثون” ضخم يحاول الدخول من باب المطبخ، وأظهرت لقطات الفيديو القطة وهى تنظر إلى الثعبان الذى يحاول العثور على ثغرة فى باب المطبخ للدخول إلى القطة والتهامها، إلا أن القطة هرعت مسرعة للابتعاد عن المطبخ رغم فشل الثعبان فى الدخول إليها بسبب إغلاق الباب بإحكام.

ردة فعل قطة فوجئت بثعبان “بايثون” يحاول الدخول من باب مطبخ.. في مقطع فيديو التقطه صاحب المنزل في مدينة بريسبان الأسترالية#غرائب #حول_العالم #منوعات #فيديو pic.twitter.com/7BRdxPxSsU
— 24.ae | منوعات (@24Entertain) February 11, 2020

وفى سياق آخر اتهم جيلبرت خو، بائع مأكولات بحرية، بتهريب ثعابين مهددة بالانقراض بقيمة 53 مليون جنية إسترليني خارج المملكة المتحدة، وذلك بعد أن خبأها داخل الأسماك المجمدة.


الثعبان يحاول الدخول من الباب

 


القطة تنظر للثعبان

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن جيلبرت خو، البالغ من العمر 66 عامًا، هرب أكثر من خمسة ملايين من الثعابين المهددة بالانقراض من لندن إلى هونج كونج مخبأة داخل أسماك مبردة بين عامى 2015 و2017.

وأوضح التقرير أنه تم القبض عليه بعد أن عثر ضباط قوة الحدود على 200 كيلوجرام من الثعابين الأوروبية في مطار هيثرو، والتي كانت أول عملية مصادرة من نوعها في بريطانيا، احتفظ بالثعابين حية، وقام بجلبها من دول داخل دول الاتحاد الأوروبي ، قبل إعادة تصديرها إلى دول آسيا.

وقال إيان تروبي كبير ضباط التحقيق في الوكالة الوطنية للجريمة: “العملية برمتها التي قام بها (خو) لتجارة هذه الحيوانات المهددة بالانقراض كانت غير قانونية من البداية إلى النهاية، وليس هناك شك في أن دافعه الوحيد كان المال، حيث أدين بثلاث تهم مختلفة من ضمنها التهريب”.

وأشار التقرير إلى أن الاتجار في تلك الحيوانات يجلب أكثر من 10 أضعاف السعر الذي سيحصلون عليه في المملكة المتحدة، حيث تباع في السوق السوداء بدول شرق آسيا، وتعتبر طعامًا شهياً ويتزايد الطلب عليها كل عام، وهناك ضوابط صارمة على تصدير الثعابين الأوروبية، والمعروفة باسم Anguilla Anguilla بسبب وضعها كحيوان معرض لخطر الانقراض”.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

كيف تدمر دهون البطن بالخيار؟

دهون البطن تثير قلق الجميع حيث يسعى الأشخاص للتخلص منها بكل الطرق، لما لها من …

500
  Subscribe  
نبّهني عن