الحوار الهاديء

 الله أكبر ( التكبير ) هذا كان إنتصار ح*ما*س في غزوتها الاخيرة !!!

بهتافات الله اكبر ( يعني التكبير ) استقبل اهل الضفة الغربية حوالي اربعون إمرأة وطفل دون السن القانوني مقابل إطلاق سراح ثلاثة عشر رهينة إ*سرائ*يل*ية كدفعة اولى . وفي الايام الثلاثة القادمة سيتم إطلاق نفس الاعداد من اسرى الطرفين ! أي سيتم إطلاق حوالي مائة وستون اسيرة فلسطينية مقابل اكثر من خمسون رهينة إ*سرائ*يل*ية ، إي وبعدييييييييين ! سيبقى بحدود خمسون اسير إس*رائي*لي في الانفاق مقابل اكثر من احد عشرة آلاف اسير وقيادي فلسطيني في السجون الإ*سر*ائي*لية !إذاً ماذا  يعني التكبير ! والله رأسي راح ينفجر ….. بالرغم من إن الكيان الصهيوني قد ابلغ الجانب الفلسطيني بعدم التهليل والتهريج والتكبير إثناء عمليةالتبادل إلا إن الشعب الفلسطيني دخل التكبير في دمه !

أثناء العملية الاخيرة للعدو الصهيوني تم القبض على اكثر من خمسة آلاف فلسطيني ليصل المجموع الى اكثر من احد عشر الف سجين ( اسير ) !

في الأيام الاولى كانت طلبات وشروط ح*ما*س هي صفر سجون ! أي يتم إطلاق سراح جميع اسرى الفلسطينيين مقابل إطلاق سراح رهائن غزوة السابع من اكتوبر ! ولكن وبعد تدمير غ*ز*ة وق*ت*ل اكثر من عشرون الف قتيل فلسطيني تراجعت ح*ما*س ووافقت على مائة وخمسون إمرأة ومراهق مقابل الاسرى اليهود ، أين هو الإنتصار إذاً ! لماذا التكبير وعلى ماذا ! والله الشغلة صارت مزعطة !

هل تعلمون ماذا سيحصل بعد التكبير !

سيتم مهاجمة القطاع من جديد والايام الاربعة للهدنة ماهي إلا تعديل الخطط والتخطيط للقادم ، أي التنفيس بعض الشيء ولمراجعه ما تم تنفيذه خلال فترة القصف والدخول الى القطاع ، ومراجعه النتائج وبناء على ضوئها الخطة القادمة ! هذا ما كانت تحتاجه إس*رائي*ل بالفعل ! وقد حصلت عليه مع إطلاق سراح اكثر من خمسون رهينة . وهي في عين الوقت تُكرر بأنها ستعاود الضرب والتدمير بعد إنتهاء الايام الاربعة فماذا ستفعل ح*ما*س ! هل سيتم تدمير النصف الباقي من غ*ز*ة لتعود ح*ما*س للتوصل الى اتفاق تهدئة من جديد لإطلاق باق الرهائن الاس*رائ*يلية مقابل مقابل مائة وخمسون إمرأة وطفل فلسطيني ! أصلاً هؤلاء كانوا بلوة ومصيبة زائدة على الاسرائليين ، أي كانت ستطلق سراحهم يوماً حتى بدون حرب ! فماذا جنت ح*ما*س ولماذا التكبير إذاً ! واحد يفهمني الشغلة رجاءًا !

تم تدمير غ*ز*ة والبنية التحتية ، ق*ت*ل وجرح اكثر من ثلاثون الف فلسطيني ، اسر وإحتجاز مايقارب خمسة ألاف فلسطيني بعد الغزوة، تدمير قدرات الح*ما*س ولا اعتقد ستقوم لها قائمة ، إسطفاف اغلب العالم مع إس*رائي*ل ضد ح*ما*س وإعتبارها منظمة ار*ها*بية ووووالخ إذا لماذا قامت ح*ما*س بذلك ! هذا السؤال طرحناه في اليوم الاول من الغ*ز*ة ! أين هو الإنتصار الجهادي والحمساوي إذاً ! حتى الام والاخ تنأوا عنها ….. فماذا يعني التكبير هنا !

هل كانت العملية كلها عبارة عن لعبة اطفال ! افلام كارتون ! صفقة لصالح جهات خارجية ! حتى الحشد العراقي بدأ يُدخل الرأس في الرمال والسورية نامت وغطت سيقانها ببطانية عسكرية والحوثي يبحث عن اسماك القرش في الخليج المالح ! أين هو الإنتصار ولماذا التكبير إذاً ! واحد يفهمني والله راح اطلع من هدومي ! وكل هذا والعملية والرد الاس*رائ*يلي والدعم الدولي لها لم ينتهي ولا نعلم كيف ستكون النهاية !

بالنسبة لي كل العملية بالرغم من ألغازها واسرارها كانت عبارة عن عملية فنطازية كارتونية سياسياً وعسكرياً ! شجاعة لا إختلاف عليها ولكن الشجاعة دون عقل لا تفي بالغرض !

اعود وأسأل أين هو الإنتصار ولماذا التكبر الله يوفقكم ! إخبرونا مو  والله باري انطوان راح يصير بالون هوائي ويطير ويفجر نفسه في البنتاغون ! راح يختنق الرجل من كُثر الصياح والعياط والإحتفال بالنصر !

كلنا وقفنا مع الشعب الفلسطيني وشجبنا الاجرام الاس*رائ*يلي ولكن ح*ما*س اهدت لهم تلك الهدية السماوية ! اهدتهم تلك الذريعة القوية بخطأها القاتل ! ح*ما*س توهمت او اوهموها بفعلتها هذه  . ح*ما*س توقعت إنها غزوة لأسر اكبر عدد من اليهوديات ومن ثم المقايضة وإجبار العدو على تصفير السجون كما طالبت وتوهمت في الايام الاولى ، ولكنني ذكرتها بدايةً بأن العدو سيُدمر القطاع ويقضي على ح*ما*س وإن ق*ت*لواجميع الرهائن ! وها هو يفعل ما يرغب ويتمنى مع إطلاق سراح الرهائن ! مقابل ماذا ! مائتان إمرأة ومراهق فلسطيني ! والله لو رايح بوحدي الى إس*رائي*ل ودون كل هذا الدمار كنت سأطلق سراح هؤلاء النساء والاطفال ! يعني ماذا ستفعل بهم تل ابيب ! إذاً ماذا ولماذا فعلت ح*ما*س كل هذه الدراما الدموية من اجل لاشيء ! لا فعلته من شيء مهم ومهم جداً وهو سماع نداء الله اكبر  ، والنداء يُنقل على الهواء مباشر لمسامع العالم الغربي ! يعني نداء التكبير ! إي والله لم تفعله غير من اجل التكبير وهو يُنقل الى العالم الكافر ! لا اعلم لماذا يجن ويسعدالمسلم عندما ينتقل  كافر الى الإسلام ! اصلاً هُم في طريقهم للصلاة المستقيم دون إراقة الدماء فلماذا الحروب والغزوات إذاً !

المجرم نتنياهو إنتصر بحربه لأنه دمر غ*ز*ة وح*ما*س وفي نفس الوقت أطلق سراح رهائنه ! يعني فوز معنوي وسياسي وعسكري له ولمستقبله ! مقابل إلقاء القبض على أكثر من خمسة آلاف أسير جديد مقابل إطلاق سراح مائة إمرأة او مراهق !! باجر راح يلقي القبض عليهم من جديد ولكن ماذا إستفادت ح*ما*س وكيف إنتصرت ! إنتصرت بالتكبير فقط !! إي والله ، هذا كان الإنتصار الحقيقي للح*ما*س !

إلا اذا ماكانت قد قامت بالغزوة لتخفيف الضغط على الجبهة الروسية ! والله فكرة ! لاء ، بهيجي حالة انا مع الغزوة واتمنى الإكثار منها ! على الاقل لم ارى الوجوه الاوروبية الكريهة وخاصة كلاب ناتو وزعاطيطه منذ الغزوة  ! سبحانك كيف اختفوا واخفوا دموعهم التمساحية خلال دقائق ! ألم اقل لكم منذ اليوم الاول إنهم كلاب سائبة !

نيسان سمو 25/11/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!