اخبار الرياضة

رد فعل صادم.. رابطة الدوري الإسباني تطلب إلغاء عقد مبابي

مبابي

قال محاميه في باريس ، الجمعة ، إن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ستقدم طلبًا “لإلغاء عقد كيليان مبابي” وتنوي مقاضاة باريس سان جيرمان حتى أمام السلطات الأوروبية. وكان سان جيرمان سيحظى بـ “شرعية عقد مبابي” ، مضيفًا: ما كان ينبغي على الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن يصدق على سريان هذا العقد. 2021 للإشارة إلى خرق باريس سان جيرمان لقواعد اللعب المالي النظيف على المستوى الوطني وكذلك الأوروبي.

كان متوقعا أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد وصوله إلى انتهاء عقده مع سان جيرمان ، لكنه قرر خلافا للرغبة التي أعرب عنها عدة مرات ، البقاء مع نادي العاصمة الفرنسية ، وسط حديث عن إغرائه. بعقد خيالي من قبل سان جيرمان. مدريد والدوري الإسباني ، اللذان شككا في امتثال سان جيرمان لقواعد اللعب النظيف التي يطبقها الاتحاد الأوروبي (يويفا) ، وحتى رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز اتهم مبابي يوم الخميس بالخضوع لـ “ضغوط سياسية واقتصادية”. لتجديد عقده. كشفت فنادق باريس ، محامي الدوري الإسباني ، عن نيته تقديم طلب “إلغاء عقد مبابي من وزيرة الرياضة” أميلي أوديا كاستيرا ، ومن ثم ربما تقديم “استئناف إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم من أجل التواصل. مع المديرية الوطنية للرقابة والإدارة من أجل إجراء تدقيق “في حسابات سان جيرمان. أخيرًا ، إذا لم تنجح الخطوات السابقة ، فقد أكد أنه يريد رفع القضية أمام محكمة باريس الإدارية. من المفوضية الأوروبية للتدخل من أجل تحقيق الامتثال للوائح “، أو حتى الشروع في” بعد ذلك إجراء رسمي لإساءة استخدام النفوذ “، وأخيراً ، في نهاية العملية ، قد تصل القضية إلى محكمة العدل الأوروبية . وأوضح أن الدافع وراء هذه الدعاوى القضائية هو رغبة الدوري في إعادة تحديد القواعد من أجل نظام مالي لكرة القدم أكثر عدلاً وشفافية. التوازن في الرياضة والمنافسة الاقتصادية.

 

قراءة الموضوع رد فعل صادم.. رابطة الدوري الإسباني تطلب إلغاء عقد مبابي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.