أخبار العراق

رد برلماني على وجود “نص دستوري” يقيد صلاحيات مجلس النواب الرقابية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رد برلماني على وجود “نص دستوري” يقيد صلاحيات مجلس النواب الرقابية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-06 20:12:26 . والان الى التفاصيل.

كشف النائب يوسف الكلابي، اليوم السبت، عن عدم وجود نص دستوري يقيد صلاحيات مجلس النواب الرقابية، فيما أكد أن عمل الذباب الإلكتروني لن يردعنا.

وقال الكلابي في بيان تلقته السومرية نيوز، إن “هناك فاسدين ممولين منهم يحاولون عرقلة عمل لجنة برلمانية مختصة بالتحقيق في مكافحة الفساد وهدر المال العام واستغلال الوظائف من خلال تحريف مضمون رسالة مجلس النواب التي خاطبت محافظ واسط والمنصوص عليها (لا يوجد نص دستوري يقيد صلاحيات البرلمان الرقابية)”.

وأضاف أن “لجنة الاوامر النيابية 233 و55 تؤكد استمرار عملها وفق القانون والدستور”، مؤكدا أن “عمل الذباب الالكتروني لن يثنينا”.

 

رد برلماني على وجود “نص دستوري” يقيد صلاحيات مجلس النواب الرقابية

ملاحظة: هذا الخبر رد برلماني على وجود “نص دستوري” يقيد صلاحيات مجلس النواب الرقابية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رد برلماني على وجود “نص دستوري” يقيد صلاحيات مجلس النواب الرقابية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رد برلماني على وجود “نص دستوري” يقيد صلاحيات مجلس النواب الرقابية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!