اخبار الرياضة

ردود فعل واسعة بعد إعلان قرارات قضية تسجيلات حمدالله والبلوي

اخبار الرياضة : ردود فعل واسعة بعد إعلان قرارات قضية تسجيلات حمدالله والبلوي

تم الإعلان عن ردود فعل واسعة بعد قرارات قضية تسجيلات الحمد الله والبلوي

برزت ردود فعل قوية من العديد من النقاد الرياضيين والإعلاميين بعد قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بشأن “موضوع التسجيل” بخصوص المغربي عبد الرزاق حمدالله ونادي الاتحاد والنصر اللذان احتلوا شارع الرياضة السعودي في الماضي. فترة. أعلنت لجنة المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، مساء اليوم الثلاثاء ، قرارها بشأن شكوى نادي النصر ضد الاتحاد ولاعبه المغربي عبد الرزاق حمدالله. وكان النصر برئاسة موصلي المعمر قد رفع دعوى ضد الاتحاد بحمد الله ، تتعلق بعدم شرعية تفاوض اللاعب المغربي مع الاتحاد ، فيما عُرف بقضية التسجيلات. وقررت لجنة الاحتراف إيقاف الرئيس عبد الرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر تبدأ من تاريخ القرار (2 آب) ، وتغريمه 300 ألف ريال. كما قررت إيقاف حامد البلعاوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر تبدأ من تاريخ القرار (2 أغسطس) ، وتغريمه 300 ألف ريال. أما مشعل السعيد مدير أول فريق كرة قدم بالاتحاد فقد تقرر إيقافه لمدة 3 أشهر تبدأ من تاريخ القرار. كما قررت اللجنة المهنية حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لفترة تسجيل واحدة تبدأ من فترة التسجيل المقبلة ، وفرض غرامة قدرها 500 ألف ريال. وأوضحت اللجنة أن القرارات الصادرة بحق نادي الاتحاد في 2 أغسطس 2022 قابلة للاستئناف أمام المركز السعودي للتحكيم الرياضي. وقال المحامي والمستشار القانوني سعود الرمان عبر إحدى مساحات “تويتر”: “قضية الحمد الله صحيحة ولا يوجد استئناف ، والبلوي أيضا ، لكن منع النقابة من التسجيل فيها هو استئناف ، والقرار”. إدارة النصر أعطت الهلال والإتحاد درساً في القانون ، وكذلك جمهور النصر الذي وثق بإدارة ناديه ، فقد اتحد الجميع خلف الإدارة وخرجت القرارات بضعفها ، لكن التأخير خير من أبداً.” فيما قال الصحفي الرياضي عبد العزيز المريسل عبر إحدى مساحات تويتر التي أطلقها للتعليق على القرارات: “كل وسائل الإعلام التي وقفت مع نادي الاتحاد في نقطة هزمتك ، وكنت جالسًا في ضلال. قضية حمدالله ، وكنت قد حذرتك سابقاً وقلت لك مصادرك وضعتك في حائط ، وأنا شخصياً لست راضياً عن الإعلام “. حول القرارات ولن أتوقف عن طرح المطالب في الإعلام ، والقرار يؤكد أن موقف الانتصار كان قويًا جدًا جدًا ولا يوجد فيه من هو أقوى مني في الإعلام “. فيما قال الإعلامي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه على تويتر: “من المتوقع أن يستأنف نادي الاتحاد أمام مركز التحكيم على خلفية القرارات الصادرة بحق النادي واللاعب عبد الرزاق حمدالله وحمد الله. – البلوي ومشعل السعيد من لجنة الاحتراف. وقال الإعلامي صالح الفهيد: “قرار اللجنة المهنية يؤكد صحة الاتهامات التي وجهها نادي النصر للاعب ، والقرار يدين الحمد الله بالتواصل مع نادي الاتحاد أثناء سريان عقده مع النادي”. النصر ورغم ضعف الجزاء إلا أن الإدانة بحد ذاتها ستعزز مكانة الانتصار في قضيته ضد لاعب فيفا “. حق الانتصار لا يسقط ، وإذا طال التقاضي ندرس قرارات اللجنة المهنية ، لنبدأ الجولة الجديدة ، ونسأل الله التوفيق “.

قراءة الموضوع ردود فعل واسعة بعد إعلان قرارات قضية تسجيلات حمدالله والبلوي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.