اخبار عربية وعالمية

بايدن: الاطباء اخبروني اني اصغر من سني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايدن: الاطباء اخبروني اني اصغر من سني  . والان الى التفاصيل.

تفاخر الرئيس الأمريكي جو بايدن بصحته الجيدة والقوية، وعلق بعد نتائج فحوصاته الطبية السنوية بأن الأطباء يعتقدون أنه يبدو “أصغر بكثير من سنواته”.

ويستعد بايدن (81 عاما) والرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب (77 عاما) لمواجهة جديدة في السباق إلى البيت الأبيض.

وقال الرئيس الأمريكي في تعليقه على النتائج التي لم تظهر بعد لأن الأطباء “يرون أنني أبدو أصغر بكثير من عمري”. وأضاف: “كل شيء جيد”.

واتهم المرشحان، بايدن وترامب، بعضهما البعض بالتدهور العقلي.

من جانبها، قالت نيكي هيلي (52 عاما)، أحدث منافسي ترامب على ترشيح الحزب الجمهوري لخوض الانتخابات الرئاسية، إن الرجلين متقدمان في العمر للغاية ويجب أن يخضعا لاختبارات معرفية.

وأعلن الأطباء، بعد الفحص الذي أجراه بايدن العام الماضي، أنه يتمتع بصحة جيدة و”مؤهل للمنصب”. وتضمن الفحص إزالة ورم جلدي من صدره والتأكد من تعافيه تماما من أعراض “كوفيد-19″، بعد إصابته بالفيروس عام 2022.

غالبًا ما تظهر على الرئيس بايدن علامات الشيخوخة المتقدمة جدًا. وشوهد وهو نائم خلال إحدى الجلسات، بالإضافة إلى نسيان الأسماء والتواريخ والأحداث وترتيبها في مكانها الخاطئ، بالإضافة إلى سقوطه المتكرر.

 

بايدن: الاطباء اخبروني اني اصغر من سني

ملاحظة: هذا الخبر بايدن: الاطباء اخبروني اني اصغر من سني نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!