اخبار عربية وعالمية

ردود فعل القوى السياسية في أفغانستان على حكومة “طالبان”


انتقد بعض القوى السياسية البارزة في أفغانستان تشكيلة الحكومة الجديدة التي شكلتها حركة “طالبان” في أفغانستان.
وقال صلاح الدين رباني، زعيم حزب “الجمعية الإسلامية”، أحد أكبر الأحزاب في أفغانستان، إن حكومة “طالبان” غير متوازنة. وأضاف بيان للحزب أن “إعلان تشكيلة الحكومة أظهر أن “طالبان” أكثر احتكارا وتطرفا في السياسة والحكم من الزعماء السابقين”.
من جهته، قال عطا محمد نور، الذي يقود كتلة منشقة عن “الجمعية الإسلامية”، في منشور على “فيسبوك”، إن “إعلان الحكومة يتعارض مع جميع القواعد والقوانين. وهذا رمز للهيمنة والاحتكار والعودة إلى الماضي”.وكانت حركة “طالبان” قد أعلنت أن تشكيلة حكومتها قابلة للتغيير، وإن مهامها تقديم الخدمات للمواطنين ومعالجة قضاياهم.المصدر: “طلوع نيوز”

 

قراءة الموضوع ردود فعل القوى السياسية في أفغانستان على حكومة “طالبان” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.