اخبار الرياضة

ردا على المفاوضات مع ليفاندوفسكي.. بايرن ميونخ يبدي اهتمامه بالتعاقد مع ديمبلي

اخبار الرياضة : ردا على المفاوضات مع ليفاندوفسكي.. بايرن ميونخ يبدي اهتمامه بالتعاقد مع ديمبلي

رداً على المفاوضات مع ليفاندوفسكي .. بايرن ميونيخ يعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع ديمبيلي

أفادت قناة “سكاي سبورتس” أن بايرن ميونيخ دخل السباق للتعاقد مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة ، من أجل توقيعه الصيف المقبل بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع الفريق الإسباني نهاية الموسم الحالي. . وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن بايرن ميونيخ يرد على مفاوضات برشلونة مع ممثلي المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ودفعه للضغط لمغادرة المنتخب الألماني ويسعى للرد بخطف الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي. بايرن ميونيخ ، بحسب تقارير إعلامية ، وضع العديد من المهاجمين على جدول أعماله الصيف المقبل ، وقد اتصل بالفعل بممثلي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول ، والمهتم بإيفوري سيباستيان هيلر ، والمهاجم الهولندي ، أياكس ، والبرتغالي جواو. فيليكس مهاجم أتليتكو ​​مدريد. بايرن ميونيخ يفكر في الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي ، لأنه يعرف الدوري الألماني جيدًا ولعب دور البطولة بشكل كبير عندما كان لاعباً في بوروسيا دورتموند. وأكدت صحيفة “سبورت” تعليق المفاوضات مع موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي ، حيث سافر ماتيو الألماني إلى مراكش والتقى بوكيل اللاعب. على الرغم من أن ديمبيلي أعرب مرارًا عن رغبته في البقاء في برشلونة وحصل على دعم المدرب تشافي هيرنانديز ، عندما رفض تجديد عقده ورفض المغادرة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، إلا أن قضية تجديد عقده لم تحل بعد لا يزال الطرفان في مفاوضات متقدمة. استفاد عثمان ديمبيلي من قرار تشافي هيرنانديز الاعتماد عليه ومنحه الثقة. في الجزء الثاني من الموسم ، تخلص من لعنة الإصابات ، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا ، خاصة أندية باريس سان جيرمان والدوري الإنجليزي. بسبب أزمة برشلونة الاقتصادية ومطالب عثمان ديمبيلي المالية ، ورغم تقليصها ، فقد يغادر الصيف المقبل مجانيًا وغير مدفوع الأجر ، حتى يخسر الفريق الإسباني الرهان على اللاعب وبقائه. وكان ديمبيلي قد كلف برشلونة نحو 140 مليون يورو متضمنة متغيرات قادمة من بوروسيا دورتموند في صيف 2017.

وفاة ليفاندوفسكي
وقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات تلفزيونية ، السبت ، إنه أبلغ النادي البافاري بأنه لا ينوي تجديد العقد. وأضاف ليفاندوفسكي بعد آخر مباراة لفريقه هذا الموسم في الدوري الألماني ضد فولفسبورج: “أستطيع أن أؤكد أنني تحدثت إلى حسن صالح حميديتش وأخبرته أن القرار قد اتخذ … وأنني لن أمدد عقدي مع بايرن ميونيخ ، مشيرا إلى أن عقده ينتهي في صيف عام 2023. وتابع: “يجب أن يفكر الجانبان في المستقبل ، فمن الأفضل إيجاد الحل الأفضل لكلا الجانبين ، قلت لحميديتش أنه في حالة تقديم عرض ، يجب أن نفكر فيه هو – هي. على كلا الجانبين التفكير في المستقبل. هذا كل ما يمكنني قوله “. وختم: “من المحتمل جدا أن تكون هذه آخر مباراة لي مع بايرن ميونيخ. لا أستطيع أن أقولها بنسبة 100٪ ، لكنها ربما كانت (الأخيرة). نريد إيجاد الحل الأفضل لي وللنادي “. وانضم المهاجم البولندي البالغ من العمر 33 عاما إلى بايرن ميونيخ قادما من بوروسيا دورتموند في 2014 ، وفاز بلقب الدوري في كل موسم منذ انتقاله بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2020. قاد ليفاندوفسكي بايرن إلى لقبه العاشر على التوالي في الدوري ، لكن الفريق خرج من كأس ألمانيا مبكرًا وخرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قراءة الموضوع ردا على المفاوضات مع ليفاندوفسكي.. بايرن ميونخ يبدي اهتمامه بالتعاقد مع ديمبلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.