اخبار منوعة

ردا على الإساءة للفاجومي.. مراد منير: “إذا لجأت نوارة للمحكمة سأشهد معها”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ردا على الإساءة للفاجومي.. مراد منير: “إذا لجأت نوارة للمحكمة سأشهد معها”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- بهيرة فودة:

دافع المخرج مراد منير عن الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم ، عبر حسابه على فيسبوك ، بعد تعرضه للإيذاء ووصفه بالشاعر المرتزق مؤخرًا.

كتب منير: “هل أحمد فؤاد نجم شاعر مرتزق؟ .. كتب نجم لي قصائد مسرحيتي الجميلة (الملك هو الملك) التي غناها محمد منير ، ولم يحصل عليها جنية .. ثم كتب لي مسرحية (لولي) التي اعتبرها النقاد جوهرة المسرح الموسيقي ، مقابل سبعة آلاف جنيه قبل الضرائب ، بعد أن أصيب بالدوار بكتابتها لمدة تسعة أشهر.”.

وتواصل “عاش نجم ومات فقيراً .. عندما قمنا بزيارته في دمشق سدد الدكتور هاني عنان ديونه المتراكمة مما أدى إلى قطع خط هاتفه وتدفئة غرفته المتواضعة.”.

شرح “عشت مع نجم 20 عامًا في غوريا وسوريا وقبرص وباريس ، ولم ألاحظ سوى فتات من المال في جيبه ، وأشهد أنه رفض بيع ضميره وتكريمه طوال حياته رغم الإغراءات الكثيرة.”.

وبعث برسالة إلى ابنة نجم قال فيها “إلى نوارة نجم إذا ذهبت إلى المحكمة سأشهد معك ، لأن من يسكت عن الحقيقة هو شيطان أخرس.”.

قالت ابنة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم ، عبر صفحتها على فيسبوك ، إنها ستلجأ إلى القضاء ، بعد إهانة والدها على إحدى صفحاتها الشخصية على فيسبوك. “فيسبوك” قبل الصفحة المخالفة حذفت مقطع الفيديو الذي يتهم نجم بأنه شاعر مرتزق.

IMG-4492

 

ردا على الإساءة للفاجومي.. مراد منير: “إذا لجأت نوارة للمحكمة سأشهد معها”

ملاحظة: هذا الخبر ردا على الإساءة للفاجومي.. مراد منير: “إذا لجأت نوارة للمحكمة سأشهد معها” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ردا على الإساءة للفاجومي.. مراد منير: “إذا لجأت نوارة للمحكمة سأشهد معها”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ردا على الإساءة للفاجومي.. مراد منير: “إذا لجأت نوارة للمحكمة سأشهد معها” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.