اخبار عراقية

رداءة البانزين سبب أعطال عديدة في المركبات!‎‎

أصحاب المركبات: يحتوي البنزين على شوائب تسبب تلف نظام الوقود وأعطال أخرى.

اشتكى أصحاب السيارات من رداءة البنزين في محطات الوقود ، مؤكدين أن أضراره تسبب العديد من الأعطال في سياراتهم.

أصبحت النوعية الرديئة للبنزين في العراق سببًا للعديد من الأعطال التي تؤثر على المركبات ، بما في ذلك ارتفاع معدل درجة حرارة السيارة وتلف نظام الوقود. وقال العاملون في مراكز الصيانة ، إن الأمر لا يقتصر على البنزين العادي ، بل إن الوضع مشابه حتى في حالة المحسن التي تحتوي على شوائب كثيرة مثل الغاز والرصاص.

استيراد المشتقات النفطية يكلف البلاد ، بحسب مختصين ، ملايين الدولارات سنويًا ، ويتم دفع تعويضات الأضرار من قبل أصحاب المركبات ، وخاصة سائقي سيارات الأجرة.

على الرغم من رداءة البنزين بكافة أنواعه ، تشهد الدولة من حين لآخر إغلاق محطات تعبئة الوقود ، بسبب نقص الكميات التي توفرها الوزارة لتلبية احتياجات أصحاب المركبات الذين يخشون الآن دخول العراق مع أزمة وقود.

قراءة الموضوع رداءة البانزين سبب أعطال عديدة في المركبات!‎‎ كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.