اخبار منوعة

رحيل الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن 67 عاماً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رحيل الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن 67 عاماً  . والان الى التفاصيل.

رحل، أمس، الممثل اللبناني فادي إبراهيم عن عمر يناهز 67 عاماً، بعد صراع مع المرض، تاركاً وراءه مسيرة فنية استمرت أكثر من أربعة عقود، انطبعت خلالها أدواره في ذاكرة المشاهدين في لبنان والعالم. العالم العربي.

وأفاد نقيب ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان نعمة بدوي، أن “إبراهيم توفي الساعة الثانية والنصف صباح (الإثنين) يوم عيد ميلاده، إثر إصابته بنزيف في الدماغ أدخله في غيبوبة”. حتى أسلم روحه محاطاً بزوجته وأخواته في مستشفى قلب يسوع في بعبدا. بيروت الشرقية.

كما أكد عدد من زملائه الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، بعد أن تناقلت وسائل إعلام خلال اليومين الماضيين تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة نتيجة معاناته من مضاعفات مرض السكري.

وفي الأسابيع الأخيرة، شغلت صحة إبراهيم الأوساط الفنية وشبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن بُترت ساقه نتيجة مضاعفات مرض السكري. وشهدت موجة تعاطف شعبي وفني واسعة معه، تجلت في إقبال كبير على المساهمة في حملة جمع التبرعات التي أطلقتها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان. لإكمال علاجه الباهظ الثمن.

ووصف بدوي الممثل الراحل بأنه «نجم مح*بو-ب جداً ومتعدد المواهب، عرف كيف يلون ويلون أدواره، وأثبت حضوره لبنانياً وعربياً»، معتبرا أن إبراهيم «سيبقى خالداً في أعماله، في قلوبنا». وفي الضمير العام.”

كما استذكرت الكاتبة والممثلة كلوديا مارشيليان محطات رحلتها “الطويلة” مع إبراهيم، إذ شاركتا في التمثيل في العديد من المسلسلات، خاصة في التسعينيات، قبل أن يظهر على الشاشة بأدوار في مسلسلات من تأليفها، منها “الجذور” و”الجذور” و”الجذور” و”الجذور”. “ثورة الفلاحين.”

ولفت مارشيليان إلى أن إبراهيم «أعاد إلى الشاشة اللبنانية نجومية الممثل الشاب، التي تميّز بها عبد المجيد مجذوب قبله»، بطل عدد من المسلسلات التي ظهرت في السبعينيات، منها «أهلا حياتي». ورأت أنه “يتمتع بكل صفات النجومية”.

رحيل الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن 67 عاماً

ملاحظة: هذا الخبر رحيل الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن 67 عاماً نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : رحيل الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن 67 عاماً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رحيل الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن 67 عاماً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!