اخبار مسيحية

رحيل الأمين العام الأسبق لمجلس كنائس الشرق الأوسط كابي حبيب


مجلس كنائس الشرق الأوسط :  

نعت الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط، بكثير من الإيمان والرجاء، الأمين العام الأسبق كابي حبيب، الذي رحل إلى الأخدار السماويّة حاملًا تاريخًا من العمل المسكوني والتضحيات على مدار 17 عامًا من أجل رفع صوت الكنائس الشرقية معًا من الشرق إلى العالم.

 

وقالت الأمانة في بيان: “أثرُ تفاني كابي حبيب في سبيل تعزيز موقع المجلس ودوره سيبقى محفورًا في التاريخ والذاكرة وسيذكره العالم كنموذج راق للعمل المسكوني ومثال للإنسان المُحب، الصادقً والمكرّس للخدمة. مع غياب كابي حبيب تخسر الحركة المسكونية أحد أهم دعائمها، كما تفتقده عائلة الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط كأمين عام فخري وخبير وداعم وغيور على تاريخ المجلس، حاضره ومستقبله”.

 

وقدّم مجلس كنائس الشرق الأوسط، باسم الأمين العام د. ميشال عبس، من كنائس الشرق الأوسط بعائلاتها الأربعة، عائلته الكبيرة، ومن عائلته الصغيرة، بأحرّ التعازي، راجيًا من الربّ يسوع “الذي إفتدانا بموته أن يشرِكه بقيامته ويكافئه بالأكاليل السماويّة”.

 

 

قراءة الموضوع رحيل الأمين العام الأسبق لمجلس كنائس الشرق الأوسط كابي حبيب كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.