رحلة سفرك داخل الطائرة.. طريقك لايجاد «شريك حياتك»

رحلة سفرك داخل الطائرة.. طريقك لايجاد «شريك حياتك»
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رحلة سفرك داخل الطائرة.. طريقك لايجاد «شريك حياتك»

الطيران

«واحد من كل 50 مسافر يجد الحب في حياته داخل الطائرة أثناء سفره».. كانت هذه الجملة هي نتيجة لدراسة نشرها موقع Travel Leisure من خلال استطلاع للرأى أجراه موقع HSBC، والذى شارك فيه أكثر من 5000 مسافر من جميع أنحاء العالم حول تجارب رحلاتهم والعلاقات الشخصية التي قاموا بها داخل متن الطائرة، وخلُصت نتيجة الاستطلاع إلى ان شخص من كل 50 مسافر يجد «حب حياته» على متن الطائرة أثناء سفره.

وتضمن الاستطلاع ردودًا من المسافرين عبر 141 دولة مختلفة. فوُجٍد أن 16% من المسافرين استغلوا رحلتهم في اجراء مكالمات تخص أعمالهم التجارية وهم على متن الطائرة، في حين أن 14 في المائة منهم أقاموا صداقات طويلة الأمد مع أشخاص التقوا بهم أثناء الطيران. قد يكون هذا أقل إثارة للدهشة عندما تعتقد أن 51٪ من المستجيبين قالوا إنهم أجروا محادثة مع شخص غريب لم يكن يعرفوا بعضهم البعض إلا أثناء رحلة طيران.

إحصائيات الدراسة المتعلقة بالمسافرين الأمريكيين كانت الأغرب: فقد أوضح الاستطلاع أن اكبر نسبة لمن وجدوا ضالتهم في الحب وتزوجوا من علاقات شخصية اقاموها من خلال متن الطائرة اثناء سفرهم كانوا من الامريكيين.

فإذا كنت ترغب في مقابلة ذلك الشخص الخاص في رحلتك القادمة، فهناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على التواصل مع زملائك من منشورات.

على سبيل المثال، يربطك btrfly بالمسافرين عبر 380 مطارًا حول العالم عند إدخال معلومات رحلتك أو المطار، بينما يعمل تطبيق الويب Planly كشبكة اجتماعية تخص المسافر وهو داخل طائرته، مما يتيح لك التواصل مع المسافرين الآخرين الذين لديهم اهتمامات مشتركة حتى يمكن أن يجتمع على متن الطائرة أو على الأرض.

‘);

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رحلة سفرك داخل الطائرة.. طريقك لايجاد «شريك حياتك» نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

من وحى أسبوع الموضه بنيويورك. مجموعة من أحدث اكسسوارات الشعر لخريف2019

من وحى أسبوع الموضه بنيويورك. مجموعة من أحدث اكسسوارات الشعر لخريف2019 زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن