رجيم بعد الستين.. أسرار النظام الغذائى للنجمة الأسترالية لين ماكجرانجر

رجيم بعد الستين.. أسرار النظام الغذائى للنجمة الأسترالية لين ماكجرانجر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رجيم بعد الستين.. أسرار النظام الغذائى للنجمة الأسترالية لين ماكجرانجر

لكل مرحلة عمرية متطلباتها التى يفرضها علينا جسدنا واحتياجته، والكثيرون يضطرون بعد الستين إلى اتباع نظام غذائى تمليه عليهم متاعبهم الصحية، ولكن إذا لم تكن هناك أى متاعب صحية تفرض نظامًا غذائيًا خاصًا ستحتاج أيضًا لنظام غذائى يمنح الجسم فى هذه السن احتياجاته ويقيه من الأمراض.

ومن خلال تجارب المشاهير ننقل لك تجربة  لين ماكجرانجر، الممثلة والمطربة الإسترالية الشهيرة، والتى أستطاعت من خلاله خسارة الوزن الزائد من الجسم مع ممارسة التمارين الرياضية.

النظام الغذائى للين ماكجرانجر:

بداية اليوم
 

أشار تقرير نشر فى موقع ” healthyceleb “، أن لين تبدأ يومها في تمام الساعة 6 صباحًا  بتناول كوب من الشاى قبل أن تغادر المنزل.


النظام الغذائى لين ماكجرانجر

وجبة الإفطار
 

وفى تمام الساعة 6:45 صباحًا،  تبدأ فى تناول وجبة الإفطار والتى عبارة عن خبز محمص مع بيضين مسلوقين، و ثمرة أفوكادو، وطماطم وعند الساعة العاشرة صباحاُ تناول مشروب كابتشينو بدون شيكولاتة .

 

وجبة الغداء
 

و في تمام الساعة 12:30 مساءً، تبدأ لين فى تناول وجبة الغداء والتى تتكون من سلطة خضروات مكونة من السبانخ والتونة والجزر والأفوكادو والشمندر.


لين ماكجرانجر

وجبة العشاء 

وتحرص لين على تناول وجبة العشاء عادة في الساعة 7:15 مساءً، والذى يكون عبارة عن شرمولة دجاج متبل.

وخلال اليوم، تحرص لين على تناول ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يوميًا لتشعر بالشبع .

وعبرت الدكتورة جوانا ماكميلان، خبيرة التغذية، عن رأيها فى النظام الغذائى الذى تتبعه لين، حيث أشادت بأنه نظام صحى، لكن يفضل زيادة مستويات الكالسيوم لتجنب فقدان كثافة العظام، وكما يمكن تبديل البروتين المعالج ببعض التوت الأزرق أو شرائح التفاح مع الجبن،  أوعمل  عصير مكون من الحليب والزبادي والفواكه واللوز. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رجيم بعد الستين.. أسرار النظام الغذائى للنجمة الأسترالية لين ماكجرانجر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ساعات تفصلنا عن الحدث.. الأرض على موعد مع خمسة كويكبات

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا”، أن خمسة كويكبات ضخمة ستمر قرب الأرض اليوم الجمعة 18 …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن