اخبار منوعة

رجل يرسم تاتو للملكة إليزابيث والدب بادينجتون لتكريمها بعد وفاتها

كانت للملكة الراحلة إليزابيث الثانية ودب بادينغتون الشهير علاقة خاصة للغاية ، وعلاقة عميقة ، أدت بشخص ما إلى رسم وشم للملكة والدب على ذراعه تكريما لرحيل الملكة. رسم رجل مجهول الهوية في بنيدورم بإسبانيا وشوم الملكة إليزابيث وبادينغتون ، تكريماً للملكة التي وافتها المنية يوم 8 سبتمبر عن عمر يناهز 96 عامًا بعد سبعة عقود من الخدمة في المملكة المتحدة والكومنولث ، وفقًا للصحيفة الجديدة. يورك بوست. الوشم عبارة عن صورة لدمية ترتدي معطف واق من المطر ، والملكة إليزابيث ترتدي فستانًا فيروزيًا ، تمشي جنبًا إلى جنب ، تقرأ ، “حسنًا ، هذا ما حدث ، شاي؟” رسمها المصور إلينور توملينسون.

قال الرسام من الشائع جدًا في هذه الصناعة أن تكون هناك طلبات للتاتو تكريمًا بعد وفاة شخص معروف ، فأنا عادة ما أخجل منها لأنني لا أحب كسب المال من مصائب الآخرين ، لذلك عندما تلقيت الطلب ، أنا قلت إنني لن أكسب المال منه “. يصنع البريطانيون منازلهم بأعلام تكريماً للملكة إليزابيث ، بينما تستعد الأمة البريطانية لتوديع الملكة إليزابيث الثانية أخيرًا..

 

قراءة الموضوع رجل يرسم تاتو للملكة إليزابيث والدب بادينجتون لتكريمها بعد وفاتها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.