اخبار منوعة

رجل يدخل موسوعة جينيس بعد تناوله 17 حبة فلفل حار فى دقيقة واحدة

حطم رجل الرقم القياسي العالمي في أكله لأكبر عدد من الفلفل الشبح ، حيث أكل 17 منها في دقيقة واحدة فقط ، وكان الرجل هو نفسه صاحب الرقم القياسي السابق للفلفل. من خلال دفع نفسي وحبي للفلفل الحار “، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست. سجل رجل من سان دييغو ، كاليفورنيا الرقم القياسي بعد دفع 17 حبة فلفل حار جولوكيا بوت بالنسبة إلى حلقه ، يعد الفلفل الحار Jolokia Pot من أكثر أنواع الفلفل سخونة في العالم ، حيث يحتوي على مليون وحدة Scoville Heat ، وفقًا لـ Pepper Geek. تم تسجيل أحدث رقم قياسي عالمي لفوستر ، في 14 نوفمبر 2021 ، في سان دييغو ، كاليفورنيا ، عندما رآه المارة يرتدي قميصًا يعبر عن حبه للفلفل الحار. اسم خاص مزارع الجحيم – التي تبيع المنتجات الساخنة والصلصة الحارة.

قال فوستر: “ بصفتي من محبي الفلفل الحار ، كنت أحاول بناء الوعي والإثارة حول الفلفل الحار هناك ، كانت هذه مجرد محاولة شخصية لتحقيق رقم قياسي عالمي آخر في موسوعة غينيس إلى جانب مكاني الحالي. “.

 

قراءة الموضوع رجل يدخل موسوعة جينيس بعد تناوله 17 حبة فلفل حار فى دقيقة واحدة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.