رجعوا سنين لورا.. تحول مذهل فى شكل مسنتين فى التسعين بعد تغيير لون شعرهما

الذهاب إلى صالونات التجميل من أجل عمل “نيولوك” أو الظهور بإطلالة جديدة مع بداية كل عام، أو حتى خلال المناسبات الخاصة من الأشياء التى تحرص عليها أغلب السيدات فى العالم، باعتبارهن من المهتمات بالظهور بإطلالة مميزة وأنثوية وتواكب آخر صيحات الموضة طوال الوقت، إلا أن الأمر يقتصر فى كثير من الأحوال على السيدات صغيرات السن، وتزهد المسنات فى الأمر.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

Přeji pěkný večer všem. Dnes jsme plné emocí… Na tento den nezapomeneme do konce našich životů. Na základě projektu Ježíškovi vnoučata jsme ve spolupráci s Diakonií Sobotin a Truhlice udělaly krásný den dvěma úžasným dámám, které zažily druhou světovou válku, komunismus, květinová léta, dobu osvobození a rozmachu, válku s teroristy a spoustu dalšího. Zaslouží si velkou úctu a poklonu. Jsem šťastná, že si u nás dnes užily služby, které si ve svém životě nedopřály. Své první kosmetické ošetření, make-up i focení. Z babičky Boženky, která oslavila 90 let, jsem vycítila jakousi dětskou a čistou duši. Po proměně vypadala jak víla z elfího lesa, kolem které poletují motýli. Babička Růženka v sobě měla ženskost, půvab a eleganci a tak jsme šli cestou stylu Marilyn Monroe. Děkuji všem, kteří se na této úžasné práci podíleli, především Kateřina Omishore za proměnu Růženky a za velkou pomoc s organizací Pavla Semlerová. #davines #davinesmask #davinesmaskwithvibrachrom #davinescolor #davinesitalia #davinesczechrepublic #davinesczech #haircut #hairinstagram #hairinspiration #hairstyle #kadernictvi #vlasy #babylights #balayagehair #balayage #warmblonde @behindthechair_com @modernsalon @hairbrained_official @aheadhairmedia #davinesnorthamerica #davinesitalia #davinesofficial #mullethaircut #mullet #shag #shaghaircut #transformation #beforeandafter #makeover #transformationmonday #jeziskovavnoucata #delatradostnamdelaradost @jeziskovavnoucata

A post shared by Martina Odstrčilová (@studio_marteena) on

Jan 11, 2020 at 8:26am PST


الجدة بوغينا بعد النيولوك

تظل الأنثى هى الأنثى مهما كان عمرها، وهذا ما يمكن أن تصفه تلك الصور التى تشعر بالبهجة بمجرد النظر إليها، حيث قرر أحد مراكز التجميل فى التشيك بتجسيد دول بابا نويل وإدخال السعادة على قلب سيدتين مسنتين يبلغ عمرهما حوالى 90 عامًا، من خلال إخضاعهما لصبغ الشغر ووضع مكياج مع بداية العام الجديد، ثم التقاط بعض الصور لهما للذكرى، تلك التى تم نشرها على صفحتهما الخاصة بموقع تبادل الصور إنستجرام.


الجدة بوغينا تعانق خبيرة التجميل بعد رؤية التغيير

“اليوم كان مليء بالعواطف والمرح.. لن ننسى هذا اليوم لبقية حياتنا”.. بهذه الكلمات وصف القائمون على مساعدة السيدتين الوقت الذى قضياه معهما، واستنادًا للمشروع الذى قرر مركز التجميل إقامته بعنوان “أحفاد سنتاكلوز” تم اختيار سيدتين عاشتا الحرب العالمية الثانية، كما عاصرا الشيوعية وعصر التحرير والازدهار، فضلَا عن الحرب على الإرهابيين وغيرها من الأحداث، وقررا إدخال السرور على قلبيهما لأنهما تستحقا الاحترام والإطراء.


الجدة بوغينا قبل وبعد المكياج

وعن ذلك قال القائمون على مركز التجميل: “أنا سعيد لأنهما استمتعتا بالخدمات التى لم تتمتعا بها طوال حياتهما، حيث كانت هذه هى المرة الأولى التى تخضعا فيها لوضع المكياج والتصوير”.

وأضاف أن الجدة بوغينا احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 90، وشعرت بروح من الطفولة النقية بعد التحول الذى حدث لها بسبب صبغ شعرها واستخدام أدوات التجميل فبدت وكأنها جنية محاطة بالفراشات.


الجدة بوغينا

أما الجدة روزنكا فكانت تمتلك من الأناقة ما ساعدها على الظهور بشكل مميز، لذا اختاروا لها إطلالة على طريقة مارلين مونرو، واختتم حديثة بشكر كل القائمين على هذا العمل الذى ساهم فى إدخال السرور على قلب الجدتين.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

Dnešní den nebyla jen práce. Byla to záplava lásky a radosti se smíchem. Babičky si adoptujeme a brzy zase navštívíme ❤️. #davines #davinesmask #davinesmaskwithvibrachrom #davinescolor #davinesitalia #davinesczechrepublic #davinesczech #haircut #hairinstagram #hairinspiration #hairstyle #kadernictvi #vlasy #babylights #balayagehair #balayage #warmblonde @behindthechair_com @modernsalon @hairbrained_official @aheadhairmedia #davinesnorthamerica #davinesitalia #davinesofficial #mullethaircut #mullet #shag #shaghaircut #transformation #beforeandafter #makeover #transformationmonday #jeziskovavnoucata #delatradostnamdelaradost @jeziskovavnoucata

A post shared by Martina Odstrčilová (@studio_marteena) on

Jan 11, 2020 at 11:56am PST


الجدة روزنكا بعد النيولوك

الجدة روزنكا خبيرة التجميل
الجدة روزنكا قبل وبعد النيولوك

الجدة روزنكا والفرحة تبدو على ملامحها

الجدة روزنكا

الجدتان بعد النيولوك

الجدتان بعد النيولوك مع طاقم العمل

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات إلى 106 في الصين

ارتفع عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في الصين بسبب فيروس كورونا إلى 106 مع تضاعف …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن