اخبار الرياضة

رباعية ريال مدريد فى غرناطة أبرز عناوين صحف إسبانيا

إحتفلت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالرباعية الرائعة التي أمطر بها ريال مدريد شباك غرناطة، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الليجا، على ملعب “لوس كارمينيس”.

وأحرز رباعية ريال مدريد في شباك غرناطة فينيسيوس جونيور (هدفين)، ناتشو فيرنانديز، لوكا مودريتش، فيما سجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض لويس سواريز.

ونشرت صحيفة “ماركا” صورة فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش، وعلقت قائلة “عرض، ريال مدريد يسجل ويتصدر الليجا، تألق كروس ومودريتش وكاسميرو بأربع تمريرات حاسمة، لا يزال فينيسيوس لا أحد يمكن إيقافه، سجل هدف وتسبب في طرد مدافع غرناطة”.

وذكرت الصحيفة أبرز ما قاله مدرب ريال مدريد بعد نهاية اللقاء، ” أنشيلوتي: لدينا أفضل ثلاثي خط وسط في العالم”.

فيما عنونت صحيفة “آس”، قائله “يالهُ من أداء، فينيسيوس يتألق مرة أخرى فى انتصار مدريد فى غرناطة مودريتش وكان كروس القوة الدافعة وراء فريق أنشيلوتي”.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده للنقطة 30 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق نقطة عن ريال سوسيداد الوصيف برصيد 29 نقطة.

 

 

 

 

قراءة الموضوع رباعية ريال مدريد فى غرناطة أبرز عناوين صحف إسبانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.