اخبار عراقية

رباعونا في بطولتي العرب وآسيا بالبحرين

وكالة الأنباء العراقية :
رباعونا في بطولتي العرب وآسيا بالبحرين


بغداد- واع
يشارك منتخبنا الوطني لرفع الأثقال في بطولتي العرب وآسيا اللتين تضيفهما البحرين خلال الفترة من 5 ـ 15 تشرين الأول المقبل. 
وقال المدير التنفيذي لاتحاد اللعبة مصطفى صالح مهدي في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الخميس إن” مشاركتنا في بطولة العرب التي تنظمها البحرين ستكون بفريق متكامل لجميع الأوزان والفئات العمرية ومن ضمنها النساء، بينما ستكون البطولة الآسيوية للمتقدمين فقط وسيتم اختيار الرباعين بدقة وبمعيار النوعية على حساب الكمية لأنها بطولة تضم أقوى منافسي العالم في رفع الأثقال”. 
وأضــاف صالح أن” ومن المؤمل أن يدخل رباعونا معسكرا تدريبياً داخلياً يحدد موعده في الأيـام المقبلة وبإشراف َّ المدرب البيلاروسي تحضيراً للبطولتين أعلاه”، لافتاً إلى أن” حصول رباعنا علي عمار يسر على وسامين ذهبيين وثالث فضي في بطولة آسيا للشباب التي اختتمت مؤخراً في أوزبكستان لم يأت اعتباطاً بل جاء من خلال العمل المستمر والدؤوب للرباعين والمواظبة على التدريبات في المعسكرات التي أقيمت لهم في بغداد واربيل”.

قراءة الموضوع
رباعونا في بطولتي العرب وآسيا بالبحرين
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.