اخبار منوعة

"رايحين خمسة نرجع خمسة".. نصائح لحماية أمانك وأطفالك فى المصيف

“سنذهب خمسة ، سنعود خمسة” هي جملة شهيرة كانت الأمهات تقولها قبل السفر إلى المنتجع خوفًا من أن أطفالهن قد يؤذونهم بأي شيء. الذهاب إلى الشواطئ أمر طبيعي في فصل الصيف ، حيث تفكر جميع العائلات ، وخاصة الأطفال ، في الذهاب إلى المنتجع ، الصيف بشكل عام هو الوصول إلى الشاطئ بالنسبة لمعظم العائلات خاصة في أيام العطلات والمناسبات والعطلات الرسمية ، تعد الشواطئ مكانًا رائعًا للذهاب إليه. استرخ واستمتع بإجازة في مكان جميل ومختلف واهرباً من حرارة الصيف القاسية ، إلا أنها قد تكون خطيرة أيضاً ، خصوصاً إذا كان لديك أطفال صغار ، فإن ضمان سلامة أطفالك الصغار أمر مهم للغاية. أهمية الشاطئ ، لذلك يراجع اليوم السابع جميع قواعد السلامة على الشاطئ حفاظا على سلامة عائلتك هذا الصيف حسب الموقع ” الأبوة والأمومةعلى النحو التالي: شحذ مهاراتك في السباحة هل تتساءل “هل السباحة على الشاطئ آمنة؟” تذكر أن السباحة في البحر مختلفة تمامًا عن السباحة في المسبح ، لأنها تتطلب مجهودًا بدنيًا ومهارة أكبر بكثير من السباحة في المسبح ، ويجب أن تتذكر أن المياه في البحر مظلمة وتحتوي على كائنات حية ليس لديك أي جوانب أو سلالم خرسانية على الإطلاق للتشبث بها ، ولهذا السبب قد يكافح الأطفال للسباحة في البحر وقد يخافون أيضًا من دفع الأمواج بينما لا يمكنهم رؤية القاع. في المرة الأولى ، نوصيك بإعداد طفلك لهذه الاختلافات مقدمًا ، وقد يكون من المفيد لطفلك ممارسة السباحة للبقاء على قيد الحياة شراء سترات النجاة نوصي بشراء سترات النجاة إذا كنت تخطط لاصطحاب الأطفال الصغار إلى الشاطئ ، فتذكر ذلك لا يستغرق تشتيت انتباهك سوى ثانية واحدة ، كما أن امتلاك سترة نجاة لطفلك يوفر لك حماية إضافية وراحة بال حتى لا يغرق طفلك في الماء بسهولة ، ومع ذلك نوصيك بتجربة الحياة سترة على طفلك واختبرها في المسبح قبل استخدامها على الشاطئ. يشير إلى الطقس وحالة الأمواج ، إذا كان البحر هائجًا وتيارات عالية ، فمن الأفضل تجنب الشاطئ في ذلك اليوم ، وإبعاد الأطفال عن الماء إذا كان التيار يجلب قنديل البحر إلى الداخل ، إذا كان هناك حبل أمان متاح إلى الشاطئ ، أخبر أطفالك عن ذلك قبل الذهاب إلى الماء حتى لا يعبروه. تأكد من وجود منقذ حولك. يجب أن يكون المنقذ قريبًا من المكان الذي يلعب فيه أطفالك في الماء ، وأن يسبح دائمًا بالقرب من المنقذ أثناء الخدمة. تأكد من أن الأطفال لا يلمسوا الحيوانات البحرية يوصى بشدة أن يفهم أطفالك أنه لا ينبغي لهم الاقتراب من الحيوانات البحرية أو لمسها حتى لو شعروا أنهم بحاجة إلى المساعدة. بدلاً من ذلك ، يمكنك طلب المساعدة من حارس محلي أو دورية على الشاطئ.

 

قراءة الموضوع "رايحين خمسة نرجع خمسة".. نصائح لحماية أمانك وأطفالك فى المصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.