اخبار الرياضة

زانيتي: واثقون من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زانيتي: واثقون من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز  . والان الى التفاصيل.

أكد خافيير زانيتي رئيس نادي إنتر، ثقته في إمكانية تجديد عقد النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال الفترة المقبلة.

وقال زانيتي في مقابلة صحفية: “أنا واثق جدًا من أنه سيتم تجديد عقد لاوتارو، ونعمل مع وكيله لاستكمال التجديد”. نحن بحاجة إلى الهدوء لأن نيته هي التجديد”.

وتابع: “إنزاغي؟ قال أيضًا إنه يشعر براحة شديدة في عائلتنا. لقد تشكلت مجموعة جيدة بيننا كجهاز فني وموظفين ولاعبين ومشجعين. هناك تعاطف كبير وهناك ثقافة عمل رائعة. إنه أمر رائع”. “التخطيط، هناك استراتيجية. عندما أنشأنا هذه المجموعة أردنا أن نعطي استمرارية لذلك.” “العمل والنتائج قادمة.”

وأتم: “الفوز بالاسكوديتو في الديربي؟ منذ بداية الموسم ونحن نفكر في كل مباراة على حدة، لا نجري حسابات، نفكر فقط في مباراة بولونيا المقبلة”.

  

زانيتي: واثقون من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز

ملاحظة: هذا الخبر زانيتي: واثقون من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : زانيتي: واثقون من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زانيتي: واثقون من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!