اخبار مسيحية

راهبة كولومبية تتحرر من الإرهابيين في مالي بعد 4 سنوات من اختطافها

لينغا

يوم السبت أطلق سراح الأخت غلوريا سيسيليا نارفايز أرغوتي، وهي عضوة في جماعة راهبات ماري طاهرة الفرنسيسكان، حسبما أفادت فرانس 24.  تم أخذها كرهينة في فبراير 2017 في جنوب مالي بالقرب من الحدود مع بوركينا فاسو حيث كانت تعمل كمبشرة.في الدولة الواقعة في غرب إفريقيا، تشتهر حركات التمرد الجهادية التي تقودها جماعات مرتبطة بالقاعدة والدولة الإسلامية بتنفيذ عمليات اختطاف للحصول على فدية وارتكاب فظائع.وقالت الراهبة في التلفزيون الحكومي “أشكر السلطات المالية والرئيس وجميع السلطات المالية على كل الجهود التي بذلتها لتحريرني، بارك الله فيكم، وبارك الله في مالي”.وأضافت الراهبة: “أنا سعيدة للغاية، وبقيت بصحة جيدة لمدة خمس سنوات، والحمد لله”.وقال حساب تويتر الرئاسي إنها أُطلق سراحها بعد “أربع سنوات وثمانية أشهر من الجهد المشترك للعديد من أجهزة المخابرات”.ونقل عن رئيس أساقفة باماكو جان زيربو قوله “صلينا كثيرًا من أجل إطلاق سراحها”. “أشكر السلطات المالية والأشخاص الطيبين الآخرين الذين جعلوا هذا الإفراج ممكنًا”.

 

قراءة الموضوع راهبة كولومبية تتحرر من الإرهابيين في مالي بعد 4 سنوات من اختطافها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.