اخبار منوعة

"رانية" واجهت إصابتها بالفيبروميالجيا بتصميم الورود من عجينة السيراميك

عشقت فن “الصناعة اليدوية” منذ طفولتها المبكرة ، ودائماً ما كانت تبحث على الإنترنت عن أفكار مختلفة لتصميم نفسها ، حتى وجدت مقاطع فيديو تعليمية حول تصميم أشكال مختلفة من عجينة السيراميك ، ونالت الفكرة إعجابها وبدأت في تصمم أنواع الزهور بالعجين التي أتقنتها مع مرور الوقت ، نالت العديد من الجوائز.

تحدثت رانيا عجمية ، الحاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية وماجستير إدارة الأعمال ، عن حبها لـ “صناعة يدوية” وتصميم الزهور بعجين السيراميك ، إلى “اليوم السابع” ، حيث قالت: “أحب العمل اليدوي منذ ذلك الحين”. كنت صغيراً ، ومنذ عام 2009 بدأت أرى كيف يعمل على الإنترنت. أشكال من عجينة السيراميك وجربت نفسي حتى اكتشفت امرأة تتعلم التشكيل عبر الإنترنت باستخدام عجينة السيراميك ، وبدأت دورات عبر الإنترنت مع مدربين أجانب حتى أتمكن من يمكن أن يطور هوايتي أكثر. وفي الوقت نفسه ، لدي مرض مزمن يسمى فيبروميالغيا. هذا المرض 90٪ من علاجه هو اليوغا وممارسة هواية “. وتابعت: “بدأت في تحويل هوايتي إلى احتراف في عام 2020 ، وهو ما ساعدني أكثر. لقد أصبت بكورونا 4 مرات ، لذلك قضيت وقتًا رائعًا في العمل في المنزل ، وبدأت في الاستفادة من مرضاي بشكل إيجابي والعمل على تقوية مناعي من خلال سعادتي في العمل ، وأسمع التشجيع من مدرب عالمي أنني لقد نجحت وأنا قادر. “الدخول في مسابقة ، كان هذا مختلفًا جدًا معي.” وأشارت رانيا إلى بعض الأمور التي جعلت تصاميمها مختلفة عن غيرها من التصاميم ، حيث قالت: “ما يميز عملي هو أنني تمكنت من إزالة عجينة السيراميك من الورد السكري واستبدال مقادير عجينة البورسلين التي تستخدم بالخارج بالمواد الموجودة. في مصر.” وعن الجوائز التي حصلت عليها رانيا قالت: فزت بالمركز الأول في مسابقة بوكيه البورسلين باسم مصر 2021 ، ونجمة الكيك في مسابقة دولية ، وميدالية برونزية في مسابقة الكيك العالمية والتي كانت الأصعب. المنافسة واستفدت من ملاحظاتهم في الباقة الأخيرة التي قدمتها “. واختتمت رانيا حديثها بقولها: “عملي بالنسبة لي هواية وأمل ، وأتمنى أن أتعلم وظيفة فنية نادرة من متخصصين وأن أشبع هوايتي وأن يكون لي اسم مشهور في بلدي وأعمل كأكاديمية تعليمية. ”

 

قراءة الموضوع "رانية" واجهت إصابتها بالفيبروميالجيا بتصميم الورود من عجينة السيراميك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.