اخبار منوعة

رانيا فريد شوقي تجيب: هل توافق على إنتاج سيرة “وحش الشاشة” في عمل فني؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رانيا فريد شوقي تجيب: هل توافق على إنتاج سيرة “وحش الشاشة” في عمل فني؟  . والان الى التفاصيل.

كتب – وائل توفيق:

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي ، عن رأيها في إنتاج عمل فني يتناول سيرة والدها الفنان الراحل فريد شوقي ، أثناء استضافتها لبرنامج “النساء لا تعرفن يكذبن” المذاع على شبكة الإنترنت. قناة “سي بي سي” الفضائية.

وقالت رانيا فريد شوقي: “أنا لا أعارض سيرة والدي ، لكن لدي عقدة. لقد فعلت أشياء. كم في المئة نجحوا؟ وكم في المئة فشلوا؟ هذه النسبة المرعبة بالنسبة لي ، والعمل يجب أن يكون بجودة عالية ، والكتابة والاختيار جيد. “.

وأضافت: “هكذا يجب أن نجيب على أكثر من شخص يجسد السيرة ، ويجب أن نبدأ بوجه جديد مثلاً ، لكنني لست متحمسة للفكرة”.

يشار إلى أن الفنانة رانيا فريد شوقي كشفت عن صورة عمها اللواء أحمد شوقي أول ضابط شرطة يستقبل فرقة مظلات والذي وصل إلى منصب قائد العمليات الخاصة في قطاع الأمن المركزي والذي كتب. قصة فيلم “أنا الهارب” بطولة الفنان فريد شوقي.

ونشرت رانيا صورة لعمها ووالدها الفنان فريد شوقي ، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” ، وعلقت عليها: “رحمهم الله ، واغفر لهم ، واسكنهم في حدائقه الواسعة”.

يعتبر الفنان الكبير فريد شوقي من معالم السينما المصرية. قدم خلال مسيرته الفنية أعمالاً خالدة ، منها: “الفتوى ، الرصيف رقم 5 ، فتوى الغلبة ، جعلوني مجرمًا ، أسطا حسن ، الكفاح في الوادي ، عنتر بن شداد ، أمير الماكرة ، سلطان ،” كلمة شرف ، 30 يومًا في السجن.

 

رانيا فريد شوقي تجيب: هل توافق على إنتاج سيرة “وحش الشاشة” في عمل فني؟

ملاحظة: هذا الخبر رانيا فريد شوقي تجيب: هل توافق على إنتاج سيرة “وحش الشاشة” في عمل فني؟ نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رانيا فريد شوقي تجيب: هل توافق على إنتاج سيرة “وحش الشاشة” في عمل فني؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رانيا فريد شوقي تجيب: هل توافق على إنتاج سيرة “وحش الشاشة” في عمل فني؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.