اخبار منوعة

رانيا التومي تظهر مع خالد يوسف على ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رانيا التومي تظهر مع خالد يوسف على ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي  . والان الى التفاصيل.

ووصل المخرج خالد يوسف برفقة الفنانة التونسية رانيا التومي للمشاركة في حفل ختام الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأعلن المخرج خالد يوسف تفاصيل مسلسله الجديد (سرة البطاطي) والذي يعتبر دراما حديثة وتاريخية تدور أحداثها بين حقبي الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798.
ويشارك في المسلسل أكثر من 60 نجمة ونجمة من بينهم الفنانة التونسية رانيا التومي التي ظهرت معه على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل الختام منهم: حسين فهمي ، نور ، بوسي شلبى ، دينا ، تامر حبيب ، منال سلامة ، دينا فؤاد ، سارة نخلة ، مادلين طبر ، نور قادري ، ليلى علوي ، إلهام شاهين ، شمس. الكويتي.

الجدير بالذكر أن حفل الافتتاح أقيم مساء الأحد الموافق 13 نوفمبر الجاري ، وترأس الجلسة الفنان حسين فهمي ، وأدارها المخرج أمير رمسيس ، ومديرها الفني الناقد أندرو محسن ، وشهدت عرض أكثر من 100 فيلم من أكثر من خمسين دولة ، ومن أبرز الأفلام التي تم عرضها: رجل ما لا أريد أن أتحول إلى غبار بعيد عن النيل ، السباحان جلال الدين ، عالم ، نعمة العروس ، رائد الفضاء.

 

رانيا التومي تظهر مع خالد يوسف على ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي

ملاحظة: هذا الخبر رانيا التومي تظهر مع خالد يوسف على ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رانيا التومي تظهر مع خالد يوسف على ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رانيا التومي تظهر مع خالد يوسف على ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.