راموس يوضح.. كيف كانت مقابلته بمحمد صلاح؟

راموس يوضح.. كيف كانت مقابلته بمحمد صلاح؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر راموس يوضح.. كيف كانت مقابلته بمحمد صلاح؟

راموس يوضح.. كيف كانت مقابلته بمحمد صلاح؟

كتب – هادي المدني:

صرح سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الحاصل على جائزة أفضل مدافع في أوروبا، أنه ألقى التحية على محمد صلاح لاعب ليفربول عندما إلتقيا في حفل أفضل لاعب في أوروبا اليوم الخميس بإمارة موناكو.

وتواجد مقعد راموس خلف محمد صلاح في حفل قرعة دوري أبطال أوروبا، واختيار أفضل لاعب في الموسم الماضي، ذلك بعد التلاسن الذي حدث عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي شهد إصابة اللاعب المصري نتيجة كرة مشتركة مع مدافع ريال مدريد.

وقال راموس في تصريحاته عقب انتهاء الحفل: "ما حدث خلال الفترة الماضية كان مجرد كلمات بلا ادلة، لقد طوى (محمد صلاح) هذه الصفحة بالتأكيد، ألقيت عليه التحية وهذا كان كل شيء."

وأبرزت الكاميرات قيام سيرجيو راموس بالربت على كتف محمد صلاح عقب استلام جائزة أفضل مدافع في أوروبا، دون أن يكون هناك رد فعل من الجناح المصري.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر راموس يوضح.. كيف كانت مقابلته بمحمد صلاح؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.