اخبار الرياضة

راموس يقترب من الظهور الأول في قائمة سان جيرمان لمباراة السيتي

سينضم النجم الإسباني سيرجيو راموس لقائمة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور مجموعات دوري الأبطال، وهو ما يفتح الباب للظهور الرسمي الأول للاعب مع ناديه الجديد، منذ انضمامه لصفوفه بداية الموسم.

وحسبما أشارت وسائل الإعلام الفرنسية المختلفة، سيظهر صاحب الـ35 عاما ضمن قائمة الـ”بي إس جي”، وذلك بعد شفائه من الإصابات المتلاحقة التي لازمته منذ بداية الموسم.

وسيعلن الفريق الباريسي الثلاثاء عن القائمة التي ستسافر إلى مدينة مانشستر، من أجل المواجهة المرتقبة للفريق في مسيرته بالبطولة.

وسيدخل رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة وعينهم على أكثر من هدف، أولها حصد النقاط الثلاث لتأكيد تأهل الفريق لثمن النهائي، فضلا عن رد الاعتبار بعد خسارتهم أمام جماهيرهم في مباراة الدور الأول بثنائية نظيفة.

 

 

قراءة الموضوع راموس يقترب من الظهور الأول في قائمة سان جيرمان لمباراة السيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.