اخبار الرياضة

راموس وفيراتى يعودان لتدريبات باريس سان جيرمان خلال ساعات

أصدر نادى باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم السبت بيان طبي جديد يؤكد خلاله أن سيرجيو راموس وفيراتى سوف يستأنفان التدريبات خلال الساعات القليلة  القادمة.

وجاء فى البيان الطبي إن  سيرجيو راموس ، في مرحلة الجاهزية الجسدية بعد شعوره بالالام فى الساق الأسبوع الماضي، يستأنف التدريبات الفردية في بداية الاسبوع الجديد.

وأضاف البيان أن الإيطالي ماركو فيراتي كانت لديه مشاكل في الركبه، سوف يستأنف التدريبات خلال الـ 48 ساعة القادمة .

فيما أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، قائمة فريقه اليوم السبت لمواجهة نظيره كليرمون فوت، على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وشهدت قائمة الفريق غياب ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وآنخيل دي ماريا، وذلك تأكيدًا لما قاله المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، في تصريحات صحفية.

وجاء غياب الثلاثي بسبب تواجدهم في الفترة الماضية مع منتخبات بلادهم بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

فيما ظهر كيليان مبابي في قائمة باريس سان جيرمان، وذلك بعدما غادر معسكر منتخب فرنسا، في فترة التوقف الدولي الماضية، لمعاناته من إصابة خفيفة.

كما تواجد في القائمة أشرف حكيمي وفينالدوم، وكذلك ماركينيوس وإيكاردي، مع ظهور الحارس جيانوليجي دوناروما.

وضمت قائمة كلا من:

عبدو ديالو – جوليان دراكسلر – كيلور نافاس – جيانلويجي دوناروما- فينالدوم – هيريرا –  أشرف حكيمي – بريسنل كيمبيمبي – ماركينوس – كيليان مبابي – ماورو إيكاردي – رافينيا – دانيلو بيريرا – سيرجيو ريكو –  كيرير – إيبيمبي – بيتشيابو – يانسان – بيتومازالا –  نونو مينديز – جايا – لوتيليه.

وخلت القائمة من تواجد كلا من، ماركو فيراتي وسيرجيو راموس وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

ويعتلي سان جيرمان، قمة ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 12 نقطة، فيما يحتل كليرمون في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع راموس وفيراتى يعودان لتدريبات باريس سان جيرمان خلال ساعات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.