راكيتيتش: ميسي أفضل لاعب فى التاريخ وأتمنى اللعب مع رونالدو

أكد النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، على أن زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو أفضل لاعب على مر العصور، وذلك على هامش مقابلته مع موقع “بليتشر ريبورت” الإنجليزي.

قال راكيتيتش في مقابلته، مع الموقع الإنجليزي،:”أعتقد بأن ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، هناك لاعبون رائعون في كل عصر، ولكن ميسي الأفضل بلا منازع، وأنا استمتعت باللعب معه”. 

وعن إمكانية عودة نيمار لبرشلونة، قال النجم الكرواتى:”نيمار هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأتمنى له الأفضل دائما، لأنه صديقى، وبالطبع أريده في فريقى”.

وعن اللعب مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قال نجم البارسا:”أود اللعب معه بكل تأكيد، لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وعن مطربه المفضل، قال النجم الكرواتى:” ايمنيم، وعندما كنت فى ميامي فوجئت بجودة نيكي جام أيضا”.

أشار راكيتيتش، إلى أن الخسارة من ليفربول، كانت لحظة مفجعة في مسيرتى الكروية، يجب أن تحترم هذا الفريق، وتقاتل أمامه حتى الثوانى الأخيرة.

وعن هدفه المفضل في مسيرته، أكد نجم برشلونة، على أن هدفى الأول في مسيرتى، مع بازل السويسرى، كان الأفضل، لأنى سجلته بالقدم اليسرى.

جدير بالذكر أن راكيتيتش، صاحب الـ31 عاما، قد بدأ مسيرته مع بازل السويسرى، قبل أن يرحل ‘لى شالكه الألماني، ثم إشبيليه وأخيرا برشلونة، الذى انضم إليه عام 2014.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

راينير فى حفل تقديمه لاعبا لريال مدريد: حققت حلم الطفولة

قدم نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الثلاثاء، لاعب المنتخب البرازيلى الشاب راينير خيسوس، الذى انضم …

500
  Subscribe  
نبّهني عن