اخبار منوعة

راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-07 00:58:14 . والان الى التفاصيل.

علق الفنان راغب علامة على الجدل الذي أثير بسبب مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يرقص مع إحدى المعجبات ويحتضنها بشكل عفوي في حفله الأخير في تونس.

وقال راغب علامة في تصريح تلفزيوني: “أنا بطبعي طيب ومحب للجمهور، والحملة ضدي في تونس من الصحافة الصفراء وأسماء وهمية وليست أسماء حقيقية”.

راغب علامة

راغب علامة استنكر من انتقد أسلوبه في الرقص، قائلاً: “ما أفهمش.. لو بنت صغيرة راضية عن نفسها وطلعت على المسرح.. عايزين أعمل ليها إيه؟ أخنقها أو أضربها!؟ أو أحضنها وأفرح؟ أنا كده مع جمهوري.. لو بنت طلعت على المسرح هل ده هيأثر على أخلاقي؟ ما أفهمش.. دي مجرد حملة إشاعات.. أنا بتعرض للشائعات من بداية حياتي”.

أحدث أعمال راغب علامة

من ناحية أخرى، طرح النجم راغب علامة مؤخرًا أغنية بعنوان “التقيل تقيل” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي قام بطرحها على طريقة الفيديو كليب، وحققت العديد من المشاهدات.

اقرأ أيضًا: “سرق منها 50 ألف دولار”.. مفاجأة صادمة في بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

نجوى فؤاد تمزح مع لطفي لبيب: “ليه طلقتني؟”

 

راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات

ملاحظة: هذا الخبر
راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!