اخبار الرياضة

راشفورد سيكون بديل مبابي في الـ بي آس جي

السبورت – اخبار الرياضة : راشفورد سيكون بديل مبابي في الـ بي آس جي

اعلنت مصادر صحفية عالمية ان فريق ​باريس سان جيرمان​ وجد بديل للنجم الفرنسي ​كيليان مبابي​، الذي رفض التجديد داخل ملعب حديقة الأمراء، حيث أن اللاعب الفرنسي لديه رغبة قوية في الإنتقال إلى ريال مدريد في الصيف مجاناً، على الرغم من محاولات الـ بي آس جي للتجديد .

واوضحت هذه المصادر ان لاعب ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي ​ماركوس راشفورد​ اصبح واحدًا من أبرز المرشحين لخلافة مبابي ما باريس سان جيرمان الصيف المقبل، خاصة وأنه يرغب في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد.

يذكر ان راشفورد سجل هذا الموسم مع مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف فقط خلال خمسة عشر لقاء في جميع المسابقات، ويتبقى له ثمانية عشر شهرًا في عقده مع العملاق الانكليزي، بالإضافة إلى ذلك لا يوجد اي مؤشر تجاه استمراره في ملعب أولد ترافورد .

بتصرف ادي خويري

قراءة الموضوع راشفورد سيكون بديل مبابي في الـ بي آس جي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.