اخبار الرياضة

راتب النني السبب وراء عدم انضمامه إلى الدوري التركي

كشفت تقارير صحفية تركية عن سبب فشل انتقال نجمنا المصري محمد النني لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي لنادي بيشكتاش أو جالاتا سراي التركيان، حيث كان السبب الرئيسي هو مطالب النجم المصري الكبيرة للراتب.

ومع اقتراب الموعد النهائي للانتقالات، ارتبط النني بالعودة إلى بشكتاش بعد فترة إعارة مع العملاق التركي خلال موسم 2019/20، ومع فتح نافذة الانتقالات التركية حتى 8 سبتمبر، لا تزال هناك فرصة لإكمال الانتقال، لكن يبدو أن الراتب الذي طلبه اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيوقف أي صفقة محتملة.

وزعمت صحيفة “ميلييت” التركية أن بشكتاش لم يكن النادي الوحيد المهتم بضم النني، حيث حصل نادي جالاتا سراي على الإذن من آرسنال للتفاوض مع لاعب الوسط، في الوقت الذي يحرص فيه المدفعجية على بيع المصري.

وزعم التقرير أن النني طلب صفقة مدتها أربع سنوات بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم باهظ لجميع الأندية التركية المهتمة به، ونتيجة لذلك اعترض بوراك إلماس رئيس نادي جالاتا سراي على صفقة النني وقرر التركيز على بدائل أخرى.

ومن المقرر أن يبقى النني مع المدفعجية حتى يناير على الأقل، حيث يتطلع إيدو المدير الرياضي لآرسنال ومدربه ميكيل أرتيتا إلى بيع لاعب خط الوسط.

وتراجعت فرص مشاركة النني مع آرسنال في المباريات القوية مع تقدم سامبي لوكونجا على النني وجرانيت شاكا وتوماس بارتي كذلك.

ويمكن للإصابة أن تزيد من تعقيدات فرص النني بالمشاركة في المباريات، حيث سيغيب عن مباراة مصر اليوم أمام الجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بعد تعرضه لإصابة في العضلات.

 

 

قراءة الموضوع راتب النني السبب وراء عدم انضمامه إلى الدوري التركي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.