اخبار الرياضة

رابطة المحترفين الإماراتية تعلن قائمة المرشحين جوائز الأفضل لموسم 2021-2022

اخبار الرياضة : رابطة المحترفين الإماراتية تعلن قائمة المرشحين جوائز الأفضل لموسم 2021-2022

يعلن دوري المحترفين الإماراتي عن قائمة المرشحين لجوائز أفضل موسم 2021-2022

أعلنت رابطة الدوري الإماراتي للمحترفين قائمة المرشحين لجوائز أفضل للموسم الرياضي 2021-2022. جاء الإعلان عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل حفل بالتزامن مع الإعلان عن فتح باب التصويت اليوم الجمعة 5 أغسطس الساعة 2:00 ظهراً والذي سيستمر حتى العاشر من الشهر نفسه. اجتماعي. ستواصل أندية دوري أدنوك للمحترفين عقودها خلال موسم ميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم الكروي الجديد الذي سيبدأ في 2 سبتمبر. وأعلن الاتحاد ، في وقت سابق ، أن حفل توزيع جوائز الموسم الرياضي 2021-2022 سيقام في 27 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً. قصر الإمارات ، حيث سيتم تكريم الأفضل في 15 فئة.
فيما يلي قوائم المرشحين لأفضل الجوائز للموسم الرياضي 2021-2022:
الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي:
عبد العزيز هيكل ، وليد عباس “شباب الأهلي” ، ماجد راشد “الشارقة” ، إسماعيل مطر “الوحدة” ، أحمد بيرمان ، يحيى نادر ، بندر الأحبابي “العين” ، عبد الله رمضان “الجزيرة” ، عبد السلام محمد اتحاد كلباء وعلي صالح وصل.
الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي:
ضياء سبا ، أنطونيو خوسيه “النصر” ، سفيان رحيمي ، لابا كودجو ، جوانا “العين” ، عمر خربين ، أدريان دا سيلفا “الوحدة” ، رافائيل دودو “خورفكان” ، محمد فراس “عجمان” ، كايو لوكاس “الشارقة” .
القائد لأفضل مدرب:
جريجوري دوفرينيس “الوحدة” ، مارسيل كايزر “الجزيرة” ، سيرجي ريبيروف “العين” ، جوران تيفجودج “عجمان” ، أورلاريو كوزمين “الشارقة”.
الفتى الذهبي لأفضل لاعب إماراتي واعد:
محمد المازمي “نصر” ، سهيل قاتل “شباب الأهلي” ، محمد عباس “العين” ، سلطان عادل “اتحاد كلباء” ، عبد الله حمد “الوحدة”. الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد سواء كان مقيمًا أو مولودًا في الدولة: ماركوس فينيسيوس ، لوان بيريرا ، عثمان كامارا “الشارقة” ، إريك جورجينز ، كوامي كويدو “العين” ، روبن فيليب ، علاء الدين زهير “الوحدة” ، عصام. فايز “عجمان” ، يوسف الأتونجي ، سعيد عبيد ، “العرب”.
القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى:
محمد الشامسي “الوحدة” ، فهد الظنحاني “بني ياس” ، علي خصيف “الجزيرة” ، علي الحوسني “عجمان” ، خالد عيسى “العين”.
أفضل منصة رياضية رقمية:
دورينا جراندستاندز ، عميد الرياضة ، الحدث الرياضي ، أكشن سبورتس ، أكشن نيوز ، الرياضة للجميع ، العين الرياضية. تنقسم الجوائز إلى ثلاث فئات رئيسية: الجوائز بناءً على الإحصائيات ، والجوائز القائمة على التصويت ، والجوائز بناءً على المعايير. قائمة الجوائز التي يتم تحديد الفائزين بها بالتصويت تشمل: الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي ، الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي ، القائد لأفضل مدرب ، الفتى الذهبي لأفضل لاعب إماراتي واعد ، الفتى الذهبي للأفضل. لاعب واعد من مقيم أو مولود في الدولة ، والقفاز الذهبي ، أفضل حارس مرمى ، وأفضل لاعب يختاره الجمهور ، وأجمل هدف يختاره المشجعون ، وأفضل منصة رياضية رقمية. تشمل الجوائز المستندة إلى الإحصائيات: جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في دوري المحترفين من أدنوك ، وجائزة الحذاء الفضي لأفضل هداف في دوري تحت 21 عامًا ، وجائزة أعلى جمهور ، وجائزة أدنوك فانتسي ليج ، وفريق الأحلام. أما الجائزة حسب المعايير فهي جائزة التميز في الاحتراف والترخيص للنادي المستوفي للمعايير المحددة في نظام ترخيص النادي ، بالإضافة إلى معايير مراقبة الجودة والجزاءات الإدارية والتعاون والترتيب العام. في جميع المسابقات باستثناء مباراة السوبر.

قراءة الموضوع رابطة المحترفين الإماراتية تعلن قائمة المرشحين جوائز الأفضل لموسم 2021-2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.