اخبار الرياضة

رابطة الليجا ترد على انتقادات رئيس ريال مدريد في 4 نقاط

رابطة الليجا ترد على انتقادات رئيس ريال مدريد في 4 نقاط

أصدرت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ، اليوم الخميس ، بيانا رسميا للرد على الانتقادات التي وجهها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بشأن تصريحات خافيير تيباس بشأن برشلونة..

قال بيريز في مقابلة حصرية مع برنامج Chiringuito إن رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس يجب أن يصبح المدير الرياضي لبرشلونة وأن يقول من يمكنه التوقيع عليه ومن لا يمكنه ذلك ، بالإضافة إلى انتقاداته العلنية للاتفاقية. رمز التحقق من البطاقة (CVC) وبشأن حقوق البث التلفزيوني ، أكدت الرابطة في بيان رسمي ، اليوم ، أنها لم تضغط في أي وقت وبأي شكل من الأشكال على رئيس نادي برشلونة لابورتا لحثه على الانضمام لاتفاقية البث في الدوري الإسباني. وجاء بيان الرابطة على النحو التالي:

في ضوء التصريحات التي أدلى بها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الليلة الماضية بشأن برنامج Chiringuito ، يود الليغا توضيح ما يلي::

1لم يضغط الليغا ، في أي وقت أو بأي شكل من الأشكال ، على رئيس نادي برشلونة ، جوان لابورتا ، لحثه على الانضمام إلى اتفاقية البث في الدوري الإسباني..

2في جميع الأوقات ، ما تم القيام به هو تلبية متطلبات المعلومات المختلفة التي طلبها نادي برشلونة من كل من LaLiga و رمز التحقق من البطاقة (CVC).

3قررت معظم أندية الدوري ، 38 من أصل 42 ، الانضمام بعد تحليل الاتفاقية بشكل فردي ومستقل ، بدعم من مستشاريها القانونيين..

4أخيرًا ، نأسف لأن فلورنتينو بيريز ، مرة أخرى ، يشكك في قدرة واستقلالية اتخاذ القرار لبقية رؤساء ومديري أندية الدوري الإسباني..

 

قراءة الموضوع رابطة الليجا ترد على انتقادات رئيس ريال مدريد في 4 نقاط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.