اخبار الرياضة

رابطة الدوري السعودي تؤجل الجولة 27 بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد

رابطة الدوري السعودي تؤجل الجولة 27 بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد

قرر الدوري السعودي لكرة القدم تأجيل مباريات الجولة الـ27 من المسابقة ، بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. أعلنت الرئاسة الإماراتية ، صباح اليوم الجمعة ، وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، وتنعي الرئاسة الإماراتية شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع..

أعلن الدوري السعودي ، اليوم الجمعة ، تأجيل مباريات الجولة الـ27 من المسابقة ، بسبب وفاة رئيس الإمارات ، وسيتم تحديد المواعيد الجديدة لمباريات الجولة في وقت لاحق. انطلقت ، أمس الخميس ، الجولة الـ27 من الدوري السعودي ، بمباراتين. وفاز التعاون على الباطن بنتيجة 1-0 ، وتغلب الشباب على الفيصلي بنفس النتيجة. ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 61 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال وصيف المركز برصيد 55 نقطة.

 

قراءة الموضوع رابطة الدوري السعودي تؤجل الجولة 27 بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.