اخبار الرياضة

رابطة الدوري الإنجليزي توافق على الحد الأدنى لعقوبة اقتحام الملاعب وإلقاء قنابل دخان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رابطة الدوري الإنجليزي توافق على الحد الأدنى لعقوبة اقتحام الملاعب وإلقاء قنابل دخان  . والان الى التفاصيل.

يوافق الدوري الإنجليزي على حد أدنى من العقوبة لدخول الملاعب وإلقاء قنابل الدخان

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأربعاء ، بعد تصويت بالإجماع ، أن مشجعي فرق الدوري الذين ينخرطون في سلوكيات معادية للمجتمع والإجرامي أثناء تواجدهم في الملاعب سيخضعون لحظر تلقائي من حضور مباريات ناديهم لمدة عام على الأقل.

وشهد الموسم الماضي زيادة في عدد الملاعب بنهاية الموسم ، حيث احتفل المشجعون بالفوز بالبطولات ، أو الصعود أو البقاء في الدرجة الأولى ، مع العديد من المشاجرات ، بما في ذلك واحدة شملت مدرب كريستال بالاس باتريك فييرا.

كانت القنابل الدخانية والألعاب النارية ، التي استخدمت لفترة طويلة في المباريات في أوروبا وحول العالم ، نادرة نسبيًا في إنجلترا ، لكن استخدامها أصبح أكثر شيوعًا.

وقالت الرابطة في بيان بعد اجتماع الاتحاد “الجماهير الذين يتم ضبطهم وهم يحملون ألعاب نارية أو يشعلون قنابل دخان أو يدخلون الاستاد دون إذن ، سيتم إيقافهم تلقائيًا لمدة لا تقل عن عام واحد من حضور مباريات ناديهم”. الجهات المعنية بداخله.

ويمكن أيضًا أن يمتد هذا الحظر ليشمل مرافقة الآباء أو الأوصياء على الأطفال الذين يشاركون في مثل هذه الأنشطة. ستصبح هذه السياسة سارية المفعول على الفور ، وسينطبق الحظر على كل من المباريات التي تُلعب داخل وخارج ملعب أي فريق “.

 

رابطة الدوري الإنجليزي توافق على الحد الأدنى لعقوبة اقتحام الملاعب وإلقاء قنابل دخان

ملاحظة: هذا الخبر رابطة الدوري الإنجليزي توافق على الحد الأدنى لعقوبة اقتحام الملاعب وإلقاء قنابل دخان نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.