اخبار طب وصحة

رائحة الفم الكريهة.. أطعمة تساعد على إزالة الرائحة وتحسين صحة أسنانك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رائحة الفم الكريهة.. أطعمة تساعد على إزالة الرائحة وتحسين صحة أسنانك  . والان الى التفاصيل.

يعد الحفاظ على صحة أسنانك تحت المراقبة أمرًا بالغ الأهمية لأنه إذا لم تفعل ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى تسوس الأسنان والعديد من المشكلات الأخرى. لذلك ، من المهم أن تحافظ على صحة فمك وتعتني بها..

في بعض الأحيان ، ولأسباب معينة ، قد يكون لديك رائحة فم كريهة وقد يكون ذلك بسبب الطعام الذي تتناوله أو حتى بسبب نوع من العدوى في الفم. بحسب الموقع هيلث لاينمن الضروري معرفة السبب الجذري للمشكلة حتى تتمكن من علاج الحالة بشكل أفضل ، ومع ذلك ، هناك بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعدك في إزالة رائحة الفم الكريهة. ألق نظرة هنا على الطعام الذي يمكن أن يساعد في التخلص من رائحة الفم الكريهة.

شاي أخضر:

يحتوي هذا الشاي على كميات عالية من مضادات الأكسدة المعروفة باسم البوليفينول الموجودة فيه والتي تساعد في تقليل رائحة الفم الكريهة ، ومع ذلك ، فهو يحتوي أيضًا على مادة الكافيين ، ومن الأفضل تناوله بكميات محدودة..

زنجبيل:

يحتوي على مواد تساعد في تقليل رائحة الفم الكريهة ، فقط اخلطي مسحوق الزنجبيل وعصير الليمون والماء الدافئ وهذا سيساعد في التخلص من رائحة الفم الكريهة ، علاوة على ذلك ، جربي استخدام الزنجبيل الطازج بدلاً من الزنجبيل المعالج..

الحمضيات:

يساعد فيتامين سي الموجود في هذه الفاكهة على إزالة رائحة الفم الكريهة كما يمنع مشاكل الأسنان الأخرى.

زبادي:

يساعد منتج الألبان هذا على تقليل رائحة الفم الكريهة ، فهو غني بفيتامين د الذي يقلل من الجراثيم في الجسم ويمكن أن يساعد في النهاية في تقليل رائحة الفم الكريهة..

الشوكولاته الداكنة:

هذا مخالف للتصور الشائع ، لكن الشوكولاتة الداكنة يمكن أن تساعد في الواقع في تقليل رائحة الفم الكريهة ، لأنها تساعد في إزالة الجراثيم ومنع تراكم البلاك الذي قد يكون سببًا لرائحة الفم الكريهة.

 

رائحة الفم الكريهة.. أطعمة تساعد على إزالة الرائحة وتحسين صحة أسنانك

ملاحظة: هذا الخبر رائحة الفم الكريهة.. أطعمة تساعد على إزالة الرائحة وتحسين صحة أسنانك نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : رائحة الفم الكريهة.. أطعمة تساعد على إزالة الرائحة وتحسين صحة أسنانك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رائحة الفم الكريهة.. أطعمة تساعد على إزالة الرائحة وتحسين صحة أسنانك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.