اخبار الرياضة

رئيس وفاق سطيف: الفارق بين الأهلي وأندية الجزائر.. 50 عاماً

الأهلي المصري وفاق سطيف

اعترف عبد الحكيم صرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري ، أن الأهلي المصري يتقدم 50 عاما على الأندية الجزائرية ، بعد فوزه على فريقه بأربعة أهداف دون رد يوم السبت في ذهاب نصف نهائي إفريقيا. دوري أبطال أوروبا. فريق قوي يضم عدة لاعبين دوليين في صفوفه ، ومن المؤسف لنا أنه كان في أفضل حالاته ، لكننا كنا غائبين تمامًا عن المباراة. وأضاف: لعبنا بعشرة لاعبين لأكثر من 60 دقيقة بعد طرد اللاعب أمير قروي ، وهذا لم يسهل مهمتنا. لقد عانينا من خسارة مذلة ، لا ينبغي أن نلوم المدرب على ما حدث لأنه تولى مهامه فقط قبل 20 يومًا. إذا كان هناك أشخاص مسؤولون عن هذه الهزيمة ، فإن المسؤولية تقع علينا بالدرجة الأولى.

أشاد الدولي الجزائري الدولي السابق ، قائد وفاق سطيف الأسبق ، بالمستوى الذي وصل إليه الأهلي ، قائلا إنه يتقدم على أفضل الأندية الجزائرية بخمسين عاما ، وأضاف: الأهلي أكثر من مجرد ناد ، لأنه هي مؤسسة كبيرة ، حتى الفرق الجزائرية التي ترعاها الشركات الحكومية بعيدة كل البعد عن هذا المستوى ، واعترف سرار بصعوبة كبيرة وفاق سطيف في مباراة الإياب المقررة يوم السبت المقبل على ملعب 5 يوليو بالجزائر العاصمة ، مؤكدا أن اللاعبين سيحاولون. لبذل قصارى جهدهم لحفظ ماء الوجه.

 

قراءة الموضوع رئيس وفاق سطيف: الفارق بين الأهلي وأندية الجزائر.. 50 عاماً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.