اخبار عربية وعالمية

رئيس وزراء نيوزيلندا الجديد يتعهد بالتركيز على مواجهة التضخم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رئيس وزراء نيوزيلندا الجديد يتعهد بالتركيز على مواجهة التضخم
 . والان الى التفاصيل.

تعهد رئيس وزراء نيوزيلندا المقبل ، كريس هوبكنز ، بالتركيز على معالجة “جائحة التضخم العالمي” ، وإدخال نظام ضريبي أكثر عدلاً ومراجعة مجموعة من الإصلاحات الحكومية.

وفي حديثه لوسائل الإعلام صباح الاثنين ، تعهد رئيس الوزراء المستقبلي بـ “إدارة من يحكم” في برنامج عمل الحكومة والحد من الإصلاحات غير الضرورية للتركيز على الاقتصاد.

وفي الأشهر الأخيرة من عام 2022 ، قدمت جاسيندا أرديرن تعهدات مماثلة ، في اعتراف ضمني بأن أجندة الحكومة التشريعية المزدحمة ربما أصبحت تشتت الانتباه عن ارتفاع تكاليف المعيشة – وهي قضية رئيسية تقلق الناخبين.

قال في سلسلة من المقابلات الإذاعية في الصباح الباكر: “لدى الجمهور شعور بأننا نفعل الكثير بسرعة كبيرة جدًا. نحتاج إلى التركيز على بعض قضايا الخبز والزبدة التي يركز عليها النيوزيلنديون بالتأكيد في الوقت الحالي ، بما في ذلك قضايا مثل تكلفة المعيشة وتأثير “وباء التضخم العالمي” الذي نشهده الآن “.

“علينا فقط التأكد من أننا نضع مواردنا في الأشياء التي تحدث الفرق الأكبر والأكثر أهمية.”

وأشارت الصحيفة إلى أن التضخم في نيوزيلندا لا يزال مرتفعا حيث ارتفعت أسعار المواد الغذائية بنسبة 11.3٪ على أساس سنوي في ديسمبر – وهو أكبر ارتفاع منذ أكثر من ثلاثة عقود.

وما زال على هيبكنز تحديد السياسات التي ستتغير – فمن المرجح أن يتم تحديد هذه الأولويات يوم الأربعاء عندما يؤدي رئيس الوزراء الجديد اليمين الدستورية لأول مرة في الحكومة.

بعض الإجراءات التي يمكن عكسها هي جهود لدمج شركات الإعلام الممولة من الحكومة النيوزيلندية في عملاق واحد ، على غرار بي بي سي.

 

رئيس وزراء نيوزيلندا الجديد يتعهد بالتركيز على مواجهة التضخم

ملاحظة: هذا الخبر
رئيس وزراء نيوزيلندا الجديد يتعهد بالتركيز على مواجهة التضخم
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
رئيس وزراء نيوزيلندا الجديد يتعهد بالتركيز على مواجهة التضخم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رئيس وزراء نيوزيلندا الجديد يتعهد بالتركيز على مواجهة التضخم
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رئيس #وزراء #نيوزيلندا #الجديد #يتعهد #بالتركيز #على #مواجهة #التضخم
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.