اخبار عربية وعالمية

رئيس وزراء كندا يناقش مع مبعوث منطقة القرن الإفريقى جهود حل الصراع فى إثيوبيا

ناقش رئيس الوزراء الكندى جستن ترودو، اليوم الخميس، مع الممثل الأعلى لمفوضية الاتحاد الأفريقى للقرن الأفريقى والرئيس النيجيرى السابق، أولوسيجون أوباسانجو، الجهود المبذولة للتوصل إلى حل سلمى للصراع الدائر فى شمال إثيوبيا.

ورحب ترودو بجهود الممثل السامى نحو حل سلمى للصراع، معربا عن تقديره لعمله لدعم الحوار بين جميع الأطراف، مشددا على أهمية العمل من أجل وقف إطلاق النار وتخفيف التوترات، وأكد مجددا دعمه القوى لجهود الوساطة التى تقودها إفريقيا.

وأكد ترودو التزام كندا القوى والمستمر بدعم الجهود المبذولة للتوصل إلى حل سلمى للنزاع. وشدد على ضرورة احترام حقوق الإنسان وحماية المدنيين، مشددا على الحاجة إلى ضمان وصول المساعدات الإنسانية دون عوائق وإيصالها للمتضررين من النزاع.

 

 

قراءة الموضوع رئيس وزراء كندا يناقش مع مبعوث منطقة القرن الإفريقى جهود حل الصراع فى إثيوبيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.