رئيس وزراء فنلندا يعلن عزمه التنحى عن منصبه كرئيس لحزب الوسط

رئيس وزراء فنلندا يعلن عزمه التنحى عن منصبه كرئيس لحزب الوسط
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس وزراء فنلندا يعلن عزمه التنحى عن منصبه كرئيس لحزب الوسط

أعلن رئيس الوزراء الفنلندي المنتهية ولايته يوها سيبيلا إنه سيتنحى عن منصبه كرئيس لحزب الوسط الذي حل في المرتبة الرابعة بالانتخابات البرلمانية الأخيرة.

 

وكتب سيبيلا – في تغريدة نشرها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ونقلتها شبكة “ايه بي سي” الأمريكية اليوم،الثلاثاء، “نتيجة الانتخابات لا تترك لي أي خيار”، في إشارة إلى أداء حزب الوسط الهزيل في الانتخابات الأخيرة، حيث فقد 18 مقعدا برلمانيا في المجلس التشريعي الفنلندي الذي يضم 200 مقعد.

 

ومن المقرر أن يتنحى سيبيلا في مؤتمر الحزب الاستثنائي والمقرر عقده في 7 سبتمبر المقبل.

 

وكان الحزب الاشتراكي الديمقراطي اليساري قد حل في المركز الأول بحصوله على 40 مقعدا في البرلمان، بينما حل حزب “الفنلنديين الحقيقيين” في المركز الثاني بحصوله على 39 مقعدا .

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس وزراء فنلندا يعلن عزمه التنحى عن منصبه كرئيس لحزب الوسط نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ترحيل 6 صحفيين إلى السجن فى تركيا بتهم تتعلق بالإرهاب

ترحيل 6 صحفيين إلى السجن فى تركيا بتهم تتعلق بالإرهاب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن